الأربعاء 08 مايو 2024
31°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
'شباب اليد' أمام الجزائر اليوم
play icon
اليد يلتقي الجزائر اليوم
الرياضية

"شباب اليد" أمام الجزائر اليوم

Time
الخميس 25 أبريل 2024
View
10
خالد العنزي

يختتم منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد، الدور التمهيدي من البطولة العربية السادسة لمنتخبات الشباب والمقامة حاليا في الدار البيضاء بالمغرب وتختتم 30 الجاري، عندما يلتقي نظيره المنتخب الجزائري بالجولة الخامسة على الصالة الناصرية بجماعة أولاد صالح، والتي تشهد أيضا لقاء المغرب المضيف مع تونس.

وكان "أزرق شباب اليد" قد استهل البطولة العربية للشباب بالفوز على المغرب ثم تعادل مع تونس قبل ان يخسر من السعودية.

وحسب نظام البطولة، يلعب في الدور نصف النهائي متصدر الترتيب مع صاحب المركز الرابع، فيما يلعب الثاني مع الثالث بعد غد الأحد، والفائزان من المواجهتين، يلتقيان على لقب البطولة يوم الثلاثاء المقبل، على أن يلعب الخاسران على المركزين الثالث والرابع.

معلوم ان منتخب الجزائر ضمن المركز الخامس، بخسارته جميع مبارياته السابقة.

من جانب آخر، تقام اليوم مباراتان من ضمن المباريات المؤجلة للدوري العام "الدمج" لكرة اليد على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله، حيث يلتقي الساحل "الثاني عشر دون رصيد" مع القادسية "الثالث ب17 نقطة" في الخامسة مساء، وفي السادسة والنصف مساء يلعب النصر "السابع ب11 نقطة" مع كاظمة "الرابع وله 16 نقطة.

على ان تقام مباريات الجولة الثانية عشرة من عمر الدوري أيام الخميس والجمعة والسبت المقبلة

آسيوية الشباب بالاردن

قرر الاتحاد الآسيوي لكرة اليد، اسناد مهمة تنظيم البطولة الآسيوية الـ 18 للشباب مواليد 2004 ـ 2005، للاردن، وستقام البطولة هناك خلال الفترة من 16-27 يوليو المقبل، وهي التصفيات الرسمية المؤهلة إلى بطولة العالم التي تقام في بولندا صيف العام المقبل 2025.

آخر الأخبار