الاثنين 16 سبتمبر 2024
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المحلية   -   أمن وقضاء

عاجل | المباحث الجنائية تفتح قضية بدر محمد المطيري من جديد لضبط المتهم " الحقيقي "

Time
الجمعة 24 مايو 2024
View
2560
بعد مرور 24 عاما من وقوعها وتفاعل الملايين مع القضية

بعد انتشار قصته في مواقع التواصل الاجتماعي وتفاعل الناس بشكل غير مسبوق لما تعرض له والحكم عليه بالسجن 7 اعوام في عام 2000 ، اعلن الكاتب بدر محمد المطيري ان وزارة الداخلية ممثلة في الادارة العامة للمباحث الجنائية اتصلت عليه وابلغته بانها فتحت الملف من جديد للتوصل الى المتهم الحقيقي في القضية والذي لازال متواري عن الانظار .

وقال بدر محمد المطيري في فيديو مصور ان عقيد في المباحث الجنائية تواصل معه وابلغه بان القضية سيتم فتحها من جديد للتوصل الى المتهم الرئيسي " عيفان " مشيرا الى ان العقيد طلب منه بعض المعلومات والاوراق المتعلقة في القضية .

ووتتخلص قضية بدر محمد المطيري انه حكم عليه بالسجن 7 اعوام في قضية لم يقترفها في عام 2000 قضى منها سنة وثمانية اشهر في السجن المركزي و باقي المدة في الرعايا اللاحقة ، حيث اكتشف ان المتهم الحقيقي للقضية هو شخص لازال متواري عن الانظار يدعى " عيفان " .

كما لخصت القضية ان المتهم الرئيسي زور جواز بدر وانتحل شخصيته وتعرف على فتاة ودخل الى منزلها وكشف امره اشقاءها الذين قاموا بضربه حتى اسقطوه ارضا في المنزل وابلغوا رجال الامن الذين وصلوا الى البلاغ وقاموا بنقل المتهم الرئيسي منتحل صفة بدر محمد المطيري الى المستشفى للعلاج ووضعت عليه حراسه وبعد دخوله الى المستشفى قامت الفتاة ذاتها بتهريبه من المستشفى وتوارى المتهم عن الانظار واستكملت القضية في المحاكم على اسم بدر محمد المطيري حتى حكم عليه بالحبس وتم ضبطه قبل ايام من زفافه في عام 2000.

وجرى تعويض بدر المطيري مبلغ يقدر بـ 250 الف دينار بعدما رفع قضية على وزارة الداخلية وانتصر له القضاء بتعويضه .

وتفاعل اعداد تقدر بالملايين في الكويت والخليج والشرق الاوسط وهو يروي قصته التي لاقت تعاطفاً كبيرا وهو يقضي عقوبه الحبس وهو مظلوما ولم يرتكب اي جرم وتخلي اصدقاءه عنه .

آخر الأخبار