الجمعة 20 سبتمبر 2024
31°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
الكهرباء :  قطع التيار في أجزاء ب 63 منطقة وقت الذروة حال استدعت الحاجة
play icon
المحلية   /   أبرز الأخبار

الكهرباء : قطع التيار في أجزاء ب 63 منطقة وقت الذروة حال استدعت الحاجة

Time
الخميس 20 يونيو 2024
View
1750
محمد غانم
- قطع الكهرباء عن الصليبية والري وميناء عبد الله الساعة الواحدة
- المساجد والمدارس ضمن الحلول المستهدفة لأزمة انقطاع التيار الكهربائي
- القطع المبرمج عن مزارع الوفرة والعبدلي الساعة الثانية عشرة

محمد غانم

أعلنت وزارة الكهرباء والماء عن قطع مبرمج للتيار عن ميناء عبدالله والري والصليبية من الواحدة حتى الثالثة بعد الظهر، وسبق ذلك قطع مبرمج لمدة ساعتين بدأ من الثانية عشرة ظهرا، في مزارع الوفرة ومزارع العبدلي.

وقبل ذلك علمت "السياسة" أن اجتماعا حكوميا سيعقد بعد قليل يضم وزير الكهرباء والماء والطاقة المتجددة د. محمود بوشهري وقياديي الوزارة وعددا من مسؤولي جهات حكومية منها وزارتا التربية والأوقاف لمناقشة سبل إيجاد حلول لأزمة الكهرباء من بينها تخفيف الاحمال في عدد من الجهات كالمدارس والمساجد وغيرها من المؤسسات الأخرى، وذلك تنفيذا لتوجيهات مجلس الوزراء في اجتماعه أمس والذي كلف الوزير بوشهري لإيجاد "الحلول المناسبة" للأزمة .

وكانت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة قد أعلنت اليوم عن المناطق التي قد يتم انقطاع التيار الكهربائي عنها خلال فترة الذروة تباعاً من الساعة 11:00 صباحاً إلى 5:00 مساءً لمدة تتراوح بين الساعة إلى ساعتين في حال استدعت الحاجة لذلك حسب ماهو مبين في الجداول المرفقة.

علماً بأنه سوف يتم الإعلان عن توقيت القطع المبرمج لكل منطقة قبل موعد الفصل بساعة عبر حسابات الوزارة الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.


اضغط على ملف الـPDF

آخر الأخبار