الخميس 18 يوليو 2024
42°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
محمد الشحي : التمثيل مشروع جميل والبطولة شرط للموافقة
play icon
في إحدى حفلاته
الفنية

محمد الشحي : التمثيل مشروع جميل والبطولة شرط للموافقة

Time
الثلاثاء 09 يوليو 2024
View
10
مفرح حجاب
يستعد لمرحلة جديدة في عالم الغناء

مفرح حجاب

أعرب الفنان الإماراتي محمد الشحي عن سعادته لزيارة الكويت ولقائه كل محبيه، وقال ان أكثر دولة قدمت فيها حفلات هي الكويت وتربطني بالجمهور الكويتي علاقة كبيرة وهم أكثر من يرددون أغنياتي في الحفلات، متمنيا ان يكون دائما عند حسن ظنهم من خلال الأعمال التي يقدمها لهم.

واعتبر المغني الشاب بأن تقديم المطرب حفلات غنائية على المسرح تجعل هناك تواصلا كبيرا بينه والجمهور وترفع الحواجز والكلفة وتجعله يتعرف على الذائقة العامة، فضلا لمسه بشكل مباشر حالة الحب والتفاعل التي من شأنها ان تجعل الفنان يبدع ويقدم أفضل ما لديه على المسرح، مشيرا الى انه قدم الأسبوع الماضي حفلتين في طنطان بالمغرب وشهدتا حضورا جماهيريا كبيرا. وأوضح الشحي انه قدم اغاني كثيرة بلهجات عربية متعددة سواء باللهجة المصرية او السودانية والمغربية في ظل انتشار وسائل التواصل والتي تجعل الجمهور يطلع على ألوان غنائية كثيرة، ملمحا الى انه قدم في حفلاته بالمغرب العديد من الأغاني الشعبية الإماراتية بجانب المغربية ولاقت استحسان الجمهور.

وقال ان الأغنية الإماراتية استطاع العديد من الفنانين من بينهم عبدالله بالخير وميحد حمد حسين الجسمي والفنانة أحلام ان يصلوا بها الى جميع انحاء العالم العربي بطريقة نالت اعجاب الجمهور وأصبح لها حضورا مميزا في كل المناسبات والمهرجانات العربية ولابد من أن يكون للجيل الجديد دور أيضا في الحفاظ على هذه المكتسبات، لافتا الى أن الأغنية الخليجية بشكل عام لها قبول كبير في العالم العربي والدليل ان الكثير من المطربين العرب يتغنون فيها.

وكشف الشحي عن تقديمه لحنا جديدا لصوت نسائي وهي المرة الأولى التي يلحن فيها لصوت نسائي، وأضاف لقد قدمت أغنية "اخذتوا من تبونه" للفنانة جود وبعد طرحها على اليوتيوب ووسائل التواصل حظيت بمشاهدات كبيرة، ملمحا الى انه يتنبأ لها بمستقبل جيد.

وفيما يتعلق بالأعمال الجديدة التي طرحها مؤخرا أوضح انه يحاول خلال هذه الفترة ان يرتب اعماله بشكل جيد لاسيما بعدما طرح اغنية " الله يغنيني" من كلمات الشاعر سعيد المزروعي من اجل العودة بقوة في الساحة الغنائية، مشيرا الى ان طريقة الإنتاج والعمل الآن اختلف تماما بشكل كبير عن المرحلة السابقة.

وأضاف قد أكون غير موجود في المناسبات وحفلات الأعراس بشكل كبير لكن كل الأغاني التي أقدمها موجودة وهذا لا يقلل انني بحاجة الى تقديم مجموعة من الأغاني الخاصة بالأعراس خلال الفترة القادمة، لافتا الى ان كل نجوم العالم العربي أصبحوا يهتمون كثيرا بهذه المناسبات ويقدمون أغاني خاصة فيها.

وقال الشحي ان عملية الانتشار الآن أصبحت تعتمد على السوشيال ميديا خصوصا من خلال الحسابات الخاصة للفنان من اجل ان يتعرف الجمهور على أحدث ما يقدمه، بالإضافة الى ان يومياته والأحداث الأخرى التي أصبح لها دور كبير في زيادة عدد المتابعين، لذلك الفنان أصبح مطالبا ان يتحرك في العديد من الاتجاهات من أجل ان يكون له تواجد ملموس في الساحة الفنية، مشيرا الى انه يحاول بشكل كبير ان يكون نشطا من خلال حساباته الشخصية بتقديم اعمال جديدة.

وفي رده على دخول عالم التمثيل: قال ليس لدي مانع ان أقدم عملا دراميا أو أي عمل فني اخر شرط ان يكون من بطولتي حتى أستطيع تقديم شيء ينفع المجتمع بشكل اشمل منوها بأن الفكرة مطروحة إذا وجدت العمل المناسب.

محمد الشحي : التمثيل مشروع جميل والبطولة شرط للموافقة
play icon
محمد الشحي

آخر الأخبار