الخميس 18 يوليو 2024
43°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
إليسا تدخل بيت 'الأخوين' 'سعد'
play icon
الفنية

إليسا تدخل بيت "الأخوين" "سعد"

Time
الأربعاء 10 يوليو 2024
View
60

تحل النجمة اللبنانية إليسا ضيفة على الحلقة المقبلة من برنامج "بيت السعد"، الذي يقدمه النجمان عمرو سعد وأحمد سعد عبر قناة MBC مصر.

ونشرت قناة MBC مصر برومو الحلقة، وظهر في بدايته أحمد سعد وهو يناقش شقيقه عمرو سعد في رغبته بالزواج من إليسا، ليرد عليه عمرو قائلا: "إليسا دي ملكة الإحساس".

وتضمن البرومو أكثر من موقف غزل بين عمرو سعد وإليسا، كما ظهر وهو يبكي تأثرا بإحدى أغنياتها، وتضمن البرومو أيضا مشاركة إليسا وأحمد سعد في الغناء.

وكانت إليسا طرحت مؤخرا أحدث ألبوماتها الغنائية "أنا سكتين"، وظهرت في جلسة التصوير الخاصة بالألبوم وهي ترتدي العديد من الفساتين الأنيقة.

يضم ألبوم إليسا الجديد 12 أغنية تتعاون فيها مع مجموعة من الشعراء والملحنين، وفيما يلي قائمة بأغاني ألبوم "أنا سكتين"."بتمايل على الـ BEAT"، كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع أمين نبيل،"أنا سكتين"، كلمات نادر عبدالله، ألحان تامر عاشور، توزيع أحمد إبراهيم، "فرحانة معاك"، كلمات نادر عبدالله، ألحان Ghokhan Ors، توزيع أحمد ابراهيم، "كلّو وهم"، كلمات وألحان مروان خوري، توزيع داني خوري، "العقد"، كلمات أيمن بهجت قمر، ألحان: محمد يحيى، توزيع جلال حمداوي، "شو كان بيمنعك"، كلمات وألحان مروان خوري، توزيع عمر صباغ وغيرهم.

آخر الأخبار