الخميس 18 يوليو 2024
42°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
نيللي كريم تكشف سر'ولاد رزق 4'
play icon
نيللي كريم1
الفنية

نيللي كريم تكشف سر"ولاد رزق 4"

Time
الأربعاء 10 يوليو 2024
View
5

كشفت الفنانة نيللي كريم حقيقة ما تردد عن مشاركتها في الجزء الرابع من فيلم "ولاد رزق"، بناء على وعد تلقته من المخرج طارق العريان. وأوضحت نيللي كريم : "أنا وطارق العريان أصحاب من زمان، وكنا رايحين العرض الخاص للفيلم وبنهزر، وقال إنت معايا في الجزء الرابع إن شاء الله".

وأضافت: "عايز أبارك لهم على النجاح الساحق لفيلم ولاد رزق 3 في مصر والسعودية".

تحدثت نيللي كريم خلال استضافتها في برنامج "صباح العربية" بأن سبب حرصها على حضور عروض الأزياء العالمية، وآخرها عروض أسبوع الموضة في باريس بقولها: "أنا غير إني بحب أتفرج على عروض الأزياء أحب وأقدر جدا الشغل اليدوي والتصميمات".

وأضافت: "أنا كنت شغالة في دار الأوبرا المصرية لفترة طويلة جدا، وعندنا ورشة الأزياء كإنك رايح متحف، كل عرض باليه أو أوبرا له أزياء وشكل معين بيحكي القصة".

يذكر أن نيللي كريم عرض لها في موسم رمضان 2024، مسلسل "فراولة" المكون من 15 حلقة، من إخراج محمد علي، وتأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن بطولة نيللي كريم، صدقي صخر، شيماء سيف، علا رشدي، حجاج عبد العظيم، أحمد فهيم.

من ناحية أخرى، انتهت نيللي كريم من تصوير أحدث أفلامها "هابي بيرث داي"، الذي تشاركها بطولته النجمة حنان مطاوع. يشارك في بطولة الفيلم الفنان شريف سلامة ونخبة من النجوم، والفيلم من تأليف محمد دياب وسارة جوهر، ومن إخراج سارة جوهر.

آخر الأخبار