الخميس 18 يوليو 2024
41°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
هند البلوشي: 'رفعت الجلسة' الهدوء الذي يسبق العاصفة!
play icon
هند في احد مشاهد الفيلم
الفنية

هند البلوشي: "رفعت الجلسة" الهدوء الذي يسبق العاصفة!

Time
الأربعاء 10 يوليو 2024
View
80
فالح العنزي
تستقبله دور العرض في الثامن عشر من الجاري بمشاركة النبهان والبريكي والتركماني

فالح العنزي

تناقلت وسائل الاعلام والسوشيال ميديا البرومو الخاص بالفيلم السينمائي الجديد "رفعت الجلسة" قصة وسيناريو واخراج المخرج محمد المجيبل الذي يخوض تجربته الخاصة من خلال هذا الفيلم الشبابي الصرف،يشارك في بطولة الفيلم مجموعة جيدة من الممثلين الرئيسيين يتصدرهم الفنان جاسم النبهان، بينما يحتدم الصراع والاكشن والاحداث المتسارعة بين خالد البريكي وهند البلوشي وعبدالله التركماني.

تقول هند:"صناعة السينما ليست وليدة اليوم بل السينما الكويتية هي اول من قدمت الافلام في المنطقة وفي السنوات الأخيرة ربما تابعنا اجتهاد الكثيرين في التعريف عن أنفسهم من خلال تجاربهم السينمائية،والابتكار وخلق الافكار المختلفة والجديدة، يعتبر من اهم الاسباب التي ان لم تساهم في انتشار ونجاح العمل على الأقل سوف تلفت انتباه الآخر،لذا نحن كفريق عمل نراهن على وجهة النظر الأولى ونراهن على الخلطة التي يقدمها مخرج الفيلم محمد المجيبل الذي يقف كذلك وراء صياغة القصة وتفاصيل الاحداث.

وأضافت:"الجميل في الفيلم هي "حدوتة" جريمة القتل والحدث البوليسي وتسارع التفاصيل، بينما يظل المتلقي مع موعد مفاجآت تتكشف له طوال الأحداث، بمعنى ان الفيلم ينتمي إلى نوعية افلام الاثارة والاكشن والغموض وهي لغة سينمائية ليست جديدة على الفن السابع، لكن الطرح المبتكر والجديد هو الديدن الذي نراهن عليه ونتمنى ان يحظى بمتابعة واستحسان الجمهور عندما يطرح في دور العرض السينمائية في الثامن عشر من الجاري،ومن المتوقع أن يقوم صناع الفيلم باقامة حفل افتتاح للعرض الخاص قبله بيوم بالتعاون مع الشركة الكويتية للسينما سينسكيب.

وتضيف البلوشي:" طبعا الفيلم يحمل شيئا يمثلنا من ناحية الرغبة في الابتكار وصناعة سينما بأفكار شابة، وهذا ما اطالب به دوما من يمتلك الفرصة لتقديم فكر جديد يجب على الجميع مساندته ودعمه وعدم الوقوف نتفرج عليه.

وكعادتها تراهن الفنانة هند البلوشي على أن غيابها عن التلفزيون هو غياب مؤقت ومشاركتها في بطولة فيلم "رفعت الجلسة" أشبه ما يكون بالهدوء الذي يسبق العاصة، وينتظرها خلال الفترة المقبلة مجموعة من النشاطات الجديدة، وتضيف:" اجهز أكثر من مفاجأة،انتظر فقط استكمالها وان تكون جاهزة حتى اكشف عنها".

يذكر ان فيلم "رفعت الجلسة" من بطولة مجموعة من الممثلين منهم جاسم النبهان،خالد البريكي،هند البلوشي،عبدالله التركماني،علي ششتري،ملك أبو زيد،مصطفى محمود،حمزة الوزان،محمود مالك،شيخة ابراهيم،يوسف الوادي،زهراء العطار،شملان الجيران،شهد الساعي،منصور الأنصاري،حسين دشتي،محمد حسين،، مدير التصوير، أحمد الصفار، مشرف الإضاءة عمر الدليمي، مخرج منفذ في الجيران،ماكياج ومؤثرات خاصة شهد العبيد، أزياء مشغل دلع الشيخة.

من جهة ثانية عبرت الفنانة هند البلوشي عن سعادتها لردود الأفعال التي رافقت عرض مسرحيتها الأخيرة"المنخفض ياي" من انتاج اكاديمية الفجيرة للفنون الجميلة. واكدت:"كل شيء كان مرتبا ومنظما لذا لم يكن غريبا ان يتوج ذلك بهذا النجاح الذي أثلج صدورنا وشعرت معه بالدم يتدفق في شراييني لشدة عشقي للمسرح،الوقوف الى جانب اختي وصديقتي الفنانة سحر حسين كان له طعم مختلف واجتهدنا في تقديم وجبة كوميديا ناضجة ومتكاملة، حصدنا ثمارها برؤية تدفق الحضور الجماهيري وظهورهم والابتسامة تعلو محياهم. طبعا المسرحية من تأليف"عثمان الشطي واخراج مبارك ماشي واشراف عام علي عبيد الحفيتي.

وكان تلفزيون الكويت عرض لهند البلوشي مسلسل"عندما لا ينفع الندم" من انتاج مركز فروغي للانتاج الفني،اخرجه نعمان حسين وشارك في بطولته مجموعة من الفنانين منهم احمد السلمان،عبدالله الطليحي،سعود الشويعي،شهد سلمان وغيرهم.

هند البلوشي: 'رفعت الجلسة' الهدوء الذي يسبق العاصفة!
play icon
هند البلوشي

آخر الأخبار