الخميس 18 يوليو 2024
42°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
'شباب اليد' إلى الأردن للمشاركة في 'كأس آسيا'
play icon
شباب اليد استعد للآسيوية
الرياضية

"شباب اليد" إلى الأردن للمشاركة في "كأس آسيا"

Time
الأربعاء 10 يوليو 2024
View
60
خالد العنزي

خالد العنزي

تغادر بعثة منتخبنا الوطني للشباب لكرة اليد، إلى العاصمة الأردنية عمان غداً، وذلك للمشاركة في البطولة الآسيوية للشباب "تصفيات كأس العالم" والتي ستقام الفترة من 14-25 الجاري.

ويشارك "أزرق الشباب" في آسيوية اليد بالمجموعة الثانية، إلى جانب الصين والذي سيلتقي منتخبنا الوطني في الخامسة والربع من مساء الأحد المقبل، قبل أن يواجه إيران في الثانية عشرة من مساء اليوم التالي.

وكان "الأزرق" قد اختتم مؤخراً، معسكره الخارجي في سلوفينيا والذي يستعد من خلاله للبطولة، خاض خلاله ثماني مباريات تجريبية مع منتخبات السعودية وسلوفينيا والنمسا وكرواتيا ومونتينيغرو، ركز خلالها الجهاز الفني بقيادة المدرب سعيد حجازي على الجوانب الفنية والتكتيكية، إلى جانب تحضير اللاعبين ذهنياً قبل المواجهات الرسمية في الآسيوية.

من جانبه، أشاد مدير منتخب الشباب لكرة اليد عبدالعزيز الزعابي، بالمعسكر السلوفيني، والذي أتى بثماره واستفاد منه اللاعبين بشكل جيد، وقال: "طبق الجهاز الفني عدد من الخطط في الشق الهجومي وكذلك الدفاعي، مع رفع معدلات اللياقة البدنية".

واكمل، لمسنا تعاون كبير خلال المعسكر من اللاعبين الذين اتبعوا تعليمات الجهازين الفني والاداري، وحرص الجميع على ان يكون معسكر سلوفينيا انطلاقة قوية للأزرق في بطولة آسيا. ونوه الزعابي، إلى أن إنهاء المعسكر دون إصابات يعد مؤشرا إيجابيا يعطي المدرب الاريحية في اختيار العناصر التي ستشارك في المباريات الرسمية.

واختتم الزعابي تصريحه قائلا، أن اتحاد اليد يسعى لتأهل أزرق الشباب إلى نهائيات كأس العالم 2025، وهو طموح الجميع من اللاعبين والمدربين والاداريين، في ظل تعافي اليد الكويتية وعودتها مجددا لمنصات التتويج.

آخر الأخبار