الخميس 18 يوليو 2024
43°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
المناعي 'يقترب' من القادسية... والمطوع تدرب
play icon
بدر المطوع انضم إلى تدريبات القادسية
الرياضية   /   أبرز الأخبار

المناعي "يقترب" من القادسية... والمطوع تدرب

Time
الأربعاء 10 يوليو 2024
View
190
حسن موسى
نيبويشا قاد تدريبات الكويت في تركيا... والنصر ضم عثمان

حسن موسى

بات صانع الألعاب التونسي فيصل المناعي قريبا من ارتداء قميص القادسية في الموسم الجديد، بعد أن وصل الطرفان الى مراحل متقدمة في المفاوضات.

وفي حال تعاقد القادسية مع المناعي (28 عاماً)، سيكتمل عقد اللاعبين الأجانب في "القلعة الصفراء"، حيث يضم الليبي محمد الصولة والمغربيين مهدي برحمة وإسماعيل خافي، إضافة الى النيجيري دانييل جيبولا.

وبات جيبولا مرشحا لمغادرة القادسية في الموسم الجديد، في حال اتمام صفقة المناعي، خصوصا ان الجهاز الفني يرغب في التعاقد مع مدافع يجيد اللعب في مركز قلب الدفاع، ليحل بدلا من الارجنتيني سيرجيو فيتور الذي انتقل الى الكويت.

في سياق متصل، شهدت التدريبات أول من أمس انضمام نجم القادسية بدر المطوع، بعد ان غاب في الأيام الماضية لقضاء إجازة خاصة خارج البلاد.

ومن المقرر أن تستمر تدريبات القادسية حتى موعد المغادرة إلى معسكره الخارجي في تركيا منتصف الشهر الجاري يخوض خلاله 3 مباريات ودية، اذ يستعد "الأصفر" لانطلاق مشواره في الموسم الجديد في دوري زين الممتاز، حيث سيواجه حامل اللقب الكويت يوم 8 أغسطس المقبل، كما سيشارك في بطولة الأندية الخليجية.

وفي الكويت، قاد المدرب المونتينيغري نيبويشا يوفوفيتش اول حصة تدريبية لـ "الأبيض" أول من امس ضمن معسكره الذي يقيمه في تركيا، وذلك بعد تعيينه خلفا للمدرب التونسي نبيل معلول.

وبدأ الكويت معسكره التدريبي في تركيا مطلع الأسبوع الجاري، ويستمر حتى 29 يوليو الجاري، يخوض خلاله عدد من المباريات الودية، وذلك استعدادا للموسم الجديد الذي يستهله في 8 أغسطس المقبل بمواجهة القادسية في الجولة الاولى من دوري زين الممتاز.

ومن المنتظر أن يغادر بعدها بيوم وفد "الأبيض" الى العاصمة البحرينية المنامة، وذلك لمواجهة الأهلي في الملحق المؤهل لبطولة "دوري أبطال آسيا 2".

وعلى صعيد الأندية، أعلن نادي النصر تعاقده مع لاعب الجهراء والأزرق عثمان الشمري لمدة موسم واحد.

وسبق لعثمان أن لعب في صفوف الازرق الأولمبي، كما اعاره الجهراء الى كاظمة في فترة سابقة.

كما أعلن النصر رحيل محترفه المدافع السوري عمرو ميداني بشكل رسمي، ليكون خامس محترف يغادر الفريق، بعد الكولومبي هانسيل زاباتا (انضم الى كاظمة) والسوري عبدالله الشامي والجزائري أيمن لقجع والليبي المعتصم اللافي.

آخر الأخبار