الخميس 18 يوليو 2024
43°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
أخبرت أهله بزواجهما السري... فأحرقها
play icon
الأخيرة

أخبرت أهله بزواجهما السري... فأحرقها

Time
الأربعاء 10 يوليو 2024
View
3430

القاهرة - وكالات: أمرت جهات التحقيق في مصر، حبس مصري 15 يوماً، لإضرام النيران في زوجته بعدما سكب عليها مادة سريعة الاشتعال، ما أدى إلى وفاتها.

وبدأت أحداث القضية عندما تلقى قسم شرطة المرج بلاغاً من أحد المستشفيات يفيد بوجود امرأة في العقد الرابع من عمرها، مصابة بحروق من الدرجة الأولى.

وانتقلت قوة أمنية إلى المستشفى فورا، ليتبين تشوه الضحية بعد تعرضها لحروق خطيرة ناتجة عن اشتعال النيران في جسدها بعد سكب "تنر" عليها.

وكشفت التحريات التي أجرتها بالتعاون مع الأمن العام أن الفاعل هو زوج الضحية، الذي تزوج بها سراً منذ ستة اشهر، واتفقا على أن يظل زواجهما سراً، وألّا تبلغ المرأة عائلة الزوج، الذين كانوا سيرفضون ارتباط ابنهم بامرأة مطلقة، ولها طفلان من زوجها الأول يعيشان معها. وقُبِض على القاتل، الذي اعترف بالواقعة، مشيراً إلى أنه قرر الزواج بها وتربية طفليها، على أن يبقى ارتباطهما سرياً، مؤكداً أنها وافقت على ذلك، ليتفاجأ بها تطلب إعلان الزواج، دون رغبة في التراجع عن موقفها. وقال المتهم في أقواله، إنه تفاجأ بشقيقه يزوره في منزله، ويخبره أن زوجته أخبرت العائلة بكل شيء، ما جعله يستشيط غضباً، وعندما واجهها أحضر مادة "التنر" وألقاها على جسدها، وأشعل النيران بها، وفر هاربا.

آخر الأخبار