الأحد 08 سبتمبر 2024
34°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
مبارك العبدالله يخلف والدته: متابعة مسار سعاد الصباح مسؤولية كبرى أشرُف بحملها
play icon
صورة تذكارية (تصوير- إيهاب قرطال )
اجتماعية

مبارك العبدالله يخلف والدته: متابعة مسار سعاد الصباح مسؤولية كبرى أشرُف بحملها

Time
الأربعاء 17 يوليو 2024
View
70
النادي البحري يحتفل برئيسه الفخري الجديد

احتفل النادي البحري الرياضي بتسليم رئاسة النادي الفخرية إلى الشيخ مبارك عبدالله المبارك، خلفاً لوالدته الشيخة د.سعاد الصباح، بعد سجلٍّ حافل من العطاء والإنجازات، التي قدمتها لخدمة النادي على امتداد 29 عاما.

وأقيم الحفل في ديوان مجلس إدارة النادي، بحضور رئيسه اللواء فهد الفهد، وأمين السر العام خالد الفودري، إلى جانب الشيخ أحمد اليوسف، ومساعد أمين السر العام محمود أبوالقاسم، وأمين الصندوق فيصل القصير، ورئيسة لجنة التراث البحري وأعضاء مجلس الإدارة على القبندي ومحمد حمزة وأحمد الفيلكاوي وعدد من الإعلاميين.

وألقى اللواء الفهد كلمة المناسبة، قال فيها: "مع إن الكلمات ستبقى مجروحة وقليلة في حقها، ولكن ونيابة عن إخواني أعضاء مجلس الإدارة أقول للأخت القديرة د.سعاد الصباح، لك منا كل الشكر والتقدير والاعتزاز على ما قدمته من خدمات ومبادرات كبيرة وكريمة، لدعم مسيرة النادي ومنشآته وأنشطته، منذ بداية منحك وبكل شرف واعتزاز رئاسة النادي الفخرية في 19 إبريل 1995، وعلى امتداد 29 عاما. لقد وفيتي وكفيتي". وأضاف: "بناء على رغبتك الكريمة، نتشرف اليوم كمجلس إدارة بمنح الرئاسة الفخرية إلى الشيخ مبارك العبدالله ، وكلنا ثقة بحرصة على مواصلة المشوار المبارك لوالدته الكريمة حفظها الله في دعم مسيرة النادي ".

إنجازات

ثم ألقى الشيخ مبارك كلمة جاء فيها: "أبلغكم أولا سلام وشكر الوالدة الغالية الشيخة د.سعاد الصباح حفظها الله، واعتزازها بكم جميعا وبالسنوات التي جمعها العمل فيها معكم، والتي تم خلالها تحقيق الكثير من الإنجازات التي وضعت هذا النادي على خارطة التميز والتأثير، وذلك امتدادا لجهود الوالد المغفور له بإذن الله الشيخ عبدالله المبارك الذى بنى نهضة هذا الوطن وأسس الرياضات البرية والبحرية وشجعها لدى الشباب في وطننا الغالي الذي يمثل فيه التراث البحري رمزية خاصة، سعيا لتحقيق شخصية متكاملة للشباب، تشغل فراغهم بالمفيد النافع فكان للوالدة حفظها الله تلك الإنجازات التي تعرفونها بدفع اهتمام الشباب بشكل عام والمرأة بشكل خاص لتكون جزءا فاعلا في هذا القطاع".

وتابع الشيخ مبارك: "من دواعي الفخر والاعتزاز أن ألتقى بكم اليوم في ظل مبادرة عزيزة على نفسي ورغبة كريمة من والدتي الغالية في أن أحل محلها رئيسا فخريا للنادي، وموافقة مجلس إدارة النادي الموقر على ذلك، لأنال شرف استكمال مسيرتها في خدمة هذا النادي بتاريخه الطويل وبسجله الحافل في خدمة كويتنا الغالية على مستوى الرياضات البحرية وما حققه ويحققه من إنجازات عالمية وإقليمية مشرفة وعلى مستوى نشاطه المميز في مجال التراث البحري وتنظيم رحلات الغوص السنوية والتي تحظى بالاهتمام والرعاية السامية وعلى مستوى أنشطته الوطنية والثقافية والاجتماعية والإعلامية ودوره الكبير في توفير سبل الراحة لأعضائه".

مسؤولية

وأضاف الشيخ مبارك: "إذا كان لوالدتي حفظها الله اهتمامها وحرصها على تعزيز الدور الذي يقدمه هذا النادي والسعي الدائم للارتقاء بمكانته من خلال مبادراتها العديدة، والوقوف إلى جانب مجلس إدارته على امتداد 29 عاما منذ عام 1995، فإن ذلك يحملني المزيد من المسؤولية، ويدفعني بكل قوة للمضى قدما في استكمال هذا المشوار".

مبارك العبدالله يخلف والدته: متابعة مسار سعاد الصباح مسؤولية كبرى أشرُف بحملها
play icon
الشيخ مبارك العبدالله يتسلم درع الرئاسة الفخرية بحضور الشيخ أحمد اليوسف وأعضاء مجلس الإدارة

آخر الأخبار