الجمعة 18 أكتوبر 2024
29°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
القادسية يواجه وادي دجلة
play icon
المغربي خافي يسدد بتدريبات القادسية
الرياضية   /   أبرز الأخبار

القادسية يواجه وادي دجلة

Time
الخميس 25 يوليو 2024
View
130
حسن موسى
العربي تعادل... وكاظمة يلتقي سموحة غداً

حسن موسى

يخوض القادسية ثاني مبارياته الودية في الساعة السادسة مساء اليوم أمام فريق وادي دجلة المصري، ضمن معسكره الذي يقيمه في العاصمة القاهرة.

وكان "الأصفر" تعادل في المباراة الاولى مع العروبة الإماراتي 1-1، فيما سيخوض مواجهة ثالثة قبل عودته إلى البلاد نهاية الأسبوع المقبل.

من جانب آخر، يواصل لاعب القادسية محمد خليل برنامجه العلاجي على يد الجهاز الطبي، بعد أن تعرض إلى تمزق في العضلة الضامة، أثناء التدريبات منتصف الأسبوع الجاري.

 في السياق ذاته، انضم اللاعب عبدالعزيز وادي إلى تدريبات "الأصفر"، بعد أن عانى من كدمة "قوية" أمام العروبة الإماراتي، وبات جاهزا للانضمام الى المباريات الودية.

وينتظم القادسية في المعسكر استعدادا للموسم الجديد، والذي سيبدأ فيه مشواره أمام الكويت يوم 8 أغسطس المقبل في الجولة الاولى من دوري زين الممتاز، كما يشارك "الأصفر" في بطولة الأندية الخليجية بصفته بطلا لكأس الأمير.

وفي معسكر العربي، تعادل "الأخضر" من دون أهداف مع أراز الأذربيجاني أول من أمس في اولى مبارياته مبارياته الودية، وذلك ضمن معسكره الذي انطلق الأسبوع الماضي في مدينة أرضروم التركية والذي يستمر حتى مطلع أغسطس المقبل.

ويعاود الفريق تدريباته مساء اليوم، فيما يواصل الجهاز الإداري في الفريق الترتيبات من أجل خوض مباراتين مماثلتين، لرغبة مدرب الفريق ناصر الشطي بمنح الفرصة لجميع اللاعبين في المشاركة بمباريات المعسكر.

وفي معسكر كاظمة، يخوض "البرتقالي" ثالث مبارياته الودية في معسكر مصر، حيث سيلتقي سموحة مساء غد السبت.وكان كاظمة فاز على فريق تليفونات بني سويف في "المباراة الوهمية" 7-1، والتي أثارت ضجة كبيرة، قبل ان يخسر أمام مصر فريق للتأمين بهدف وحيد الثلاثاء الماضي.

ومن المقرر أن يخوض الفريق مباراة أخيرة، قبل عودته الخميس المقبل إلى البلاد استعدادا لبدء مشواره في دوري زين الممتاز.

السالمية يعاود تدريباته

يعاود السالمية تدريباته مساء غد السبت، بعد عودته أول من أمس من البوسنة، التي انتظم فيها بمعسكر امتد 15 يوما.

وخاض السالمية مباراتين وديتين في المعسكر، حيث تغلب على فريق سراييفو البوسني 4-صفر، كما فاز على فريق فاموس البوسني 2-1، فيما سيخوض مواجهتين وديتين على الصعيد المحلي، قبل أن يبدأ مشواره في دوري زين الممتاز يوم 9 أغسطس المقبل.

آخر الأخبار