الأحد 08 سبتمبر 2024
34°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
العطار: الكويت عاصمة الموضة في الخليج... والعالم
play icon
اجتماعية

العطار: الكويت عاصمة الموضة في الخليج... والعالم

Time
الخميس 25 يوليو 2024
View
40

تأكيداً على مكانة الكويت كعاصمة للموضة في الخليج والدول العربية، قالت المهندسة المعمارية ومصممة الأزياء الكويتية أبرار العطار:" إن الكويت تتصدر المشهد في أسواق الأزياء العالمية" . وأشارت إلى أن المصممات الكويتيات يسعين دوماً لإبراز الذوق الرفيع للمرأة الكويتية التي تمتاز بالأناقة والرقي، مؤكدةً أن "المرأة الكويتية تتفرد في تألقها"

وأضافت العطار، الموزع الحصري في الكويت للعلامة التجارية العالمية "أورتا" المتخصصة في النساء الحوامل، أنها تلقت دعوة للمشاركة في معرض باريس الذي نظمته العلامة التجارية، إلى جانب نخبة من مصممي الأزياء العالميين، مما يعد إنجازاً جديداً لها. وأوضحت أنها شاركت في العديد من الفعاليات والأحداث العالمية البارزة في أوروبا، معبرةً عن أن هدفها من جميع مشاركاتها هو إبراز الزي الخاص للنساء الحوامل، لا سيما المناسبات الاجتماعية التي تتميز بالأصالة والرقي وتعكس جمال المرأة.

وأضافت أنها استلهمت تصاميمها من الطابع العربي، مزجت بين الأصالة العربية والثقافة الأوروبية، وأضافت لمسة كويتية خاصة لإرضاء جميع الأذواق الخليجية والعربية. وفي الختام، أشارت العطار إلى أنها ستفتتح قريباً فرعاً لمتجرها في الكويت، مع التركيز على تلبية احتياجات السيدات الحوامل وتقديم تصاميم عصرية وجذابة لمواكبة الموضة في أي وقت.
آخر الأخبار