الأحد 08 سبتمبر 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
'لوياك' في أولى الرحلات البيئية  'Green ravels' خارج الكويت
play icon
جانب من التدريب العملي مع المدربة البرتغالية إينيش بوزوجو
اجتماعية

"لوياك" في أولى الرحلات البيئية "Green ravels" خارج الكويت

Time
الخميس 25 يوليو 2024
View
10

في إطار ستراتيجية "المساحات الخضراء"، أطلقت مؤسسة "لوياك" أولى رحلات "Green Travels" خارج الكويت برعاية البنك الوطني، حيث أتيح لعشرة طلاب تجربة استثنائية في مجال الزراعة والتنمية المستدامة في بلدة بالميلا البرتغالية.

تعتبر هذه الرحلة التي استمرت لمدة 8 أيام فرصة للطلاب لاكتساب المعرفة النظرية والتطبيقات العملية في الزراعة المستدامة. تعلّم الطلاب تصميم الحدائق بطريقة تحافظ على التوازن البيئي والاستدامة، واكتسبوا مهارات لتطبيق مبادئ الزراعة المستدامة في حياتهم اليومية.

أشار محمد الكليب، قائد البرامج البيئية المتجددة في "لوياك"، إلى أن الرحلة كانت مغامرة خضراء تضمنت تمارين عملية وجلسات تثقيفية ومشاريع نهائية، من ضمنها تحويل جزيرة فيلكا إلى جزيرة مستدامة.

وأكدت مدير إدارة العلاقات العامة في البنك جوان العبدالجليل،، أن دعم البنك لهذا البرنامج يتماشى مع ستراتيجيته في المسؤولية الاجتماعية والتنمية المستدامة.

وحقق البرنامج أهدافه من خلال تفاعل الشباب واكتسابهم للخبرات التي تمكنهم من المساهمة في الشأن البيئي في المستقبل. عبر المشاركون عن سعادتهم وامتنانهم لهذه التجربة الفريدة التي عززت معرفتهم وثقافتهم البيئية.

آخر الأخبار