الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
22°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
'التحكيم الخليجي' ينظم 'الأسبوع الأول للقانون' بالمنامة في يناير المقبل
play icon
الاقتصادية

"التحكيم الخليجي" ينظم "الأسبوع الأول للقانون" بالمنامة في يناير المقبل

Time
الاثنين 26 أغسطس 2024
View
10

أعلن "مركز التحكيم التجاري الخليجي" تنظيم فعاليات (الأسبوع الخليجي الاول للقانون والتحكيم) خلال الفترة من 26 الى 30 يناير 2025 في البحرين بمشاركة ستراتيجية مع (اتحاد الغرف الخليجية) و(الاتحاد الهندسي الخليجي) و(هيئة البحرين للسياحة والمعارض) وشركة (ليكسيس نيكسيس) العالمية للنشر والمعلومات والتحليلات القانونية. وأوضح الأمين العام ل (مركز التحكيم التجاري لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية) الدكتور كمال آل حمد في تصريح صحافي أن اسبوع القانون والتحكيم الأول لدول المجلس والذي سيعقد على مدار خمسة أيام يتضمن أكثر من 20 جلسة حوارية يتحدث فيها أكثر من 30 شخصية قيادية.

وأضاف انه سيتضمن كذلك تكريما لأبرز الشخصيات الخليجية التي خدمت قطاع القانون والقضاء التجاري والتحكيم والمحاماة والشؤون الحقوقية من السلطات التشريعية والتنفيذية والقضائية في دول المجلس تقديرا لجهودهم في خدمة القانون والعدالة والقضاء خلال مسيرتهم العلمية والمهنية والعملية.

وأوضح آل حمد أنه تم مخاطبة الوزراء بدول مجلس التعاون وفي مقدمتهم وزراء الطاقة والنقل والاستثمار والتجارة والمالية والإسكان لتسليط الأضواء على المشاريع الكبرى والعملاقة في جميع القطاعات ولاسيما قطاع الطاقة والنقل والخدمات اللوجستية والتطوير العقاري والعمراني للمشاركة في أعمال وفعاليات الأسبوع.

كما تمت مخاطبة كبار المسؤولين التنفيذين من القطاعين العام والخاص ونخبة من الخبراء القانونيين من (الاتحاد الدولي للمحامين) و(البنك الدولي) ومراكز تحكيم عالمية كمتحدثين رئيسين.

آخر الأخبار