الاثنين 16 سبتمبر 2024
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
Zl8KgWvvGpaP2d8IL9gb
play icon
الفنية

كارمن سليمان: ألبوم عبدالمجيد... خرافي!

Time
السبت 07 سبتمبر 2024
View
5

أشادت الفنانة كارمن سليمان بالألبوم الغنائي الجديد للفنان عبدالمجيد عبدالله، والذي طُرح خلال الساعات الماضية، وتضمّن 6 أغانٍ من كلمات تركي، وألحان طارق محمد، وهي: "حكي واجد- يا منيتي- أبا عيش- أحط راسي- أحتاجلك- خلاص مابي".

كما أثنت على التعاون "التريو" الذي جمع المطرب عبدالمجيد عبدالله في ألبومه الجديد مع الملحن طارق محمد، والشاعر تركي، واصفة ذلك التعاون بـ"الجميل".

وحرَصت الفنانة كارمن سليمان على نقل إشادتها بألبوم الفنان عبدالمجيد عبدالله ومشاعرها الجميلة تجاهه وتجاه كل المشاركين معه في ألبومه، عبْر صفحتها على منصة "إكس"، إذ كتبت منشوراً جاء كالتالي: "حد يقولي هل فيه أحلى من مجيد. هل فيه أغاني ممكن تكون أحلى من كده؟ مظنش. وهل فيه دويتو فني حصل أو هيحصل بحلاوة وجمال مجيد وتركي- طارق محمد. برضه مظنش". واختتمت كارمن تعليقها بمطالبة متابعيها بسماع الألبوم الذي وصفته بـ"الخرافي". "ألبوم خرافي. لاززم تسمعوووه".

وكانت كارمن سليمان قد طرحت أغنية جديدة مصوّرة بعنوان: "هنا هنا" من ميني ألبوم "حبايب قلبي" عبْر قناتها الرسمية على "يوتيوب". أغنية "هنا هنا"، من كلمات وألحان عزيز الشافعي، توزيع وميكس وماستر طارق مدكور، والفيديو كليب من إخراج ساندي.

آخر الأخبار