الاثنين 16 سبتمبر 2024
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
'البترول': 5 ملايين دولار لطلاء بدن ناقلات النفط
play icon
ناقلات النفط الكويتية
الاقتصادية

"البترول": 5 ملايين دولار لطلاء بدن ناقلات النفط

Time
السبت 07 سبتمبر 2024
View
30
ناجح بلال

ناجح بلال

أعلنت شركة ناقلات النفط الكويتية في الجريدة الرسمية "الكويت اليوم" عن ترسية مناقصة توريد وطلاء بدن ناقلات الشركة بمبلغ 4.95 مليون دولار "حوالي 1.4 مليون دينار"، حسب بيانات لجنة الشراء العليا لمناقصات مؤسسة البترول الكويتية بناء على طلب "الناقلات".

ووفق الجريدة الرسمية "الكويت اليوم" أعلنت مؤسسة البترول الكويتية أيضا أنه بناء على طلب شركة البترول الكويتية العالمية تم طرح مناقصة تطوير محولات بيانات على 6 شركات بعد 30 يوما من نشر الاعلان في الجريدة الرسمية.

كما أعلنت اللجنة انه بناء على طلب شركة نفط الكويت تم طرح مناقصة خدمات التحكم في 29 أغسطس الماضي وتاريخ الاقفال يوم 28 أكتوبر 2024 موضحة أن آخر يوم لتلقي الاستفسارات عن المناقصة مطلع أكتوبر المقبل، كما أعلنت مؤسسة البترول الكويتية عن ترسية الممارسة المتعلقة باستئجار ضاغطة لنفايات مبنى مجمع القطاع النفطي المقدم من شركة "بريمن الدولية لمقاولات تنظيف المباني والطرق " حيث قدمت الشركة أقل الاسعار المطابقة للمواصفات والتي بلغت 16.1 الف دينار.

وأعلنت كذلك عن ترسية الممارسة المتعلقة بتوريد أوراق تصوير مستندات وأعلنت أيضا عن ترسية المناقصة الخاصة باستئجار وتوفير سائقين لمؤسسة البترول الكويتية.

آخر الأخبار