الجمعة 18 أكتوبر 2024
33°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
بداية إيجابية لـ'يد' كاظمة والعربي
play icon
الخالدي يتصدى لهجوم "اليرامكة"
الرياضية

بداية إيجابية لـ"يد" كاظمة والعربي

Time
الخميس 10 أكتوبر 2024
View
5
خالد العنزي

خالد العنزي

حقق فريقا كاظمة والعربي، أمس، أول انتصار لهما في الجولة الاولى من الدوري العام لكرة اليد "الدمج" بنسخته الـ58، بعد تغلب "البرتقالي" على اليرموك بنتيجة 31-25 وفوز "الأخضر" على برقان بصعوبة وبنتيجة 24-23 في المباراتين اللتين أقيمتا على صالة مجمع الشيخ سعد العبدالله.

وكانت مباريات الجولة الاولى والتي أقيمت أول من أمس، قد شهدت فوز الفحيحيل على الساحل 30-21 وخيطان على التضامن 33-22.

بذلك أصبح رصيد الفحيحيل وخيطان وكاظمة والعربي نقطتين، فيما الساحل والتضامن واليرموك وبرقان دون رصيد.

وتختتم اليوم، مباريات الجولة الاولى، بإقامة ثلاث مباريات، يستهلها الصليبخات مع السالمية في الرابعة والنصف مساء، وفي السادسة مساء يلعب النصر مع القادسية، على ان تختتم المواجهات في السابعة والنصف مساء بلقاء "الكويت" حامل اللقب والقرين.

مواجهة السالمية والصليبخات، تعد الأبرز بين لقاءات اليوم، خاصة أن الأخير لديه ثأر يريد أن يأخذه من "السماوي" الذي أخرجه من الدور ربع النهائي لبطولة كأس الاتحاد المؤجلة من الموسم الماضي يوم الأربعاء من الأسبوع الماضي بعد ان انتصر السماوي بنتيجة 28-26. فيما يسعى السالمية لتأكيد قوته وتكرار الفوز بمواجهة اليوم.

لقاء القادسية والنصر، تميل كفته لصالح "الأصفر" ضد "العنابي"، إلا أن الأمور داخل الملعب قد تتغير، في ظل احتمالية استمرار غياب محترف "أبناء حولي" المونتينيغري فلادان إصابته في اليد خلال مباريات بطولة الأندية العربية الأخيرة والتي أقيمت في الكويت، والتي برز خلالها محترف "العنابي" المصري محمود نعمان مع فريق الحشد العراقي.

آخر المواجهات، يدخل "الكويت" المباراة بنشوة الفوز بلقبين خلال 12 يوماً هما بطولة الأندية العربية وكأس الاتحاد، ويملك قوة ضاربة بمحترفيه ولاعبيه الوطنيين، ما يصعب الأمور على القرين، الذي وضعته البطولة في مواجهة أقوى الفرق والمرشح للاحتفاظ باللقب الـ15 بتاريخه.

آخر الأخبار