الجمعة 18 أكتوبر 2024
35°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
ممثل الامير وصل بلجيكا: بناء شراكة ستراتيجية لتنمية وازدهار دول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي
play icon
ممثل الأمير سمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله لدى وصوله إلى بلجيكا مصافحا مستقبليه
الدولية

ممثل الامير وصل بلجيكا: بناء شراكة ستراتيجية لتنمية وازدهار دول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي

Time
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024
View
30
الارتقاء بالعلاقات إلى آفاق أرحب وتوسيع أطر التعاون بينهما بما يخدم المصالح والتطلعات المشتركة

وصل ممثل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد سمو الشيخ أحمد العبدالله رئيس مجلس الوزراء والوفد المرافق لسموه إلى مملكة بلجيكا الصديقة على رأس وفد دولة الكويت المشارك في القمة المشتركة الأولى بين دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية والدول الأعضاء بالاتحاد الأوروبي المقرر عقدها في العاصمة بروكسل غدا.

وكان في استقبال سموه لدى وصوله معالي الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية جاسم محمد البديوي وسفير دولة الكويت لدى مملكة بلجيكا ورئيس بعثتيها لدى الاتحاد الأوروبي وحلف شمال الأطلسي (ناتو) نواف نافع العنزي وأعضاء السفارة.

وأكد سمو رئيس مجلس الوزراء في تصريح لدى وصوله على أهمية القمة المشتركة الأولى بين مجلس التعاون لدول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي في بناء شراكة ستراتيجية قائمة على رؤى وأهداف مستقبلية مشتركة في مختلف المجالات لتحقيق تنمية وازدهار دول الخليج العربية والاتحاد الأوروبي.

وقال سموه إن هذه القمة تضيف أبعادا جديدة للعلاقات المتميزة التي تربط مجلس التعاون لدول الخليج العربية بالاتحاد الأوروبي عبر الارتقاء بها إلى آفاق أرحب وتوسيع أطر التعاون بينهما بما يخدم المصالح والتطلعات المشتركة لبلداننا وشعوبنا.

وأعرب سمو رئيس مجلس الوزراء عن اعتزازه بالعلاقات التاريخية والوطيدة التي تجمع دولة الكويت والاتحاد الأوروبي مؤكدا الحرص على تعزيز التعاون الثنائي وتطويره في كافة المستويات تنفيذا للتوجيهات الحكيمة لسمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد وسمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد.

آخر الأخبار