الجمعة 18 أكتوبر 2024
33°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
ديوانية سفارة البحرين الصباحية:  لقاء يجسِّد أصالة التواصل الاجتماعي
play icon
السفير مرحباً بالعميد رئيس التحرير أحمد الجارالله
اجتماعية

ديوانية سفارة البحرين الصباحية: لقاء يجسِّد أصالة التواصل الاجتماعي

Time
الأربعاء 16 أكتوبر 2024
View
50

استقبل سفير مملكة البحرين لدى الكويت صلاح المالكي، صباح أمس، رواد ديوانية السفارة الشهرية، حيث توافد عدد من الشيوخ والشخصيات والديبلوماسيين والإعلاميين والأصدقاء.

وأعرب السفير المالكي عن سعادته باستقبال رواد الديوانية، وقال: "يسعدني أن ألتقي هذه المجموعة من الشيوخ ووجهاء المجتمع الكويتي وأعضاء السلك الديبلوماسي والمنظمات الدولية، إضافة إلى أصدقائنا من الإعلاميين والصحافيين الذين توافدوا على ديوانية السفارة منذ الصباح".

وأضاف المالكي: "لقد لاقت فكرة إقامة الديوانية في الفترة الصباحية قبولا كبيرا لدى الكثيرين، نظرا لكثرة الالتزامات والديوانيات في الفترة المسائية. إن هذه الديوانية تمثل فرصة مميزة لتواصل أكبر بين أفراد المجتمع، وتعزز من الروابط الاجتماعية التي تميز شعب الكويت".

وأشار المالكي إلى أن هذا التجمع يعيد إلى الأذهان التقاليد القديمة للديوانيات الصباحية، حيث كانت عشرات الدواوين تنعقد في هذا الوقت، ما يتيح فرصا للتعارف وتبادل الأفكار. وأكد أن العودة إلى هذه العادة الجميلة تعكس الروح الاجتماعية القوية التي نعتز بها، وتمنحنا فرصة للتواصل والتآزر.

واختتم السفير البحريني حديثه قائلاً: أتطلع إلى المزيد من هذه اللقاءات التي تعزز من التواصل والمحبة بيننا، وأشكر جميع الحضور على تلبية الدعوة ومشاركتهم الفعالة.

آخر الأخبار