الجمعة 18 أكتوبر 2024
33°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
بنك 'وياي' يعزز التفاعل مع الشباب ويلبي احتياجاتهم في 'مول العاصمة'
play icon
دانة الخرافي
الاقتصادية

بنك "وياي" يعزز التفاعل مع الشباب ويلبي احتياجاتهم في "مول العاصمة"

Time
الخميس 17 أكتوبر 2024
View
5

يقيم بنك وياي، أول بنك رقمي في الكويت، خلال الفترة من 13 وحتى 22 أكتوبر، جناحاً في مول العاصمة للتفاعل مع الزوّار بشكل مباشر وتزويدهم بمنتجات رقمية مميزة ومصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم.

وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام "وياي" بتقديم تجربة مصرفية رقمية مميزة للعملاء، وتمكين العملاء الشباب من خلال طرح منتجات مالية مبتكرة ضمن واجهة تطبيق تتسم بالسلاسة والسهولة. وسيحظى زوار الجناح بفرصة التعرف على المزايا الحصرية لبطاقة SELECT البطاقة الرقمية الجديدة مسبقة الدفع، والمصممة حصرياً لعملاء المكافأة الطلابية لدى وياي، فضلاً عن التعرف على مجموعة واسعة من الحلول المصرفية التي يقدمها البنك، بما يتيح للعملاء اختيار ما يناسب احتياجاتهم منها.

وبهذه المناسبة، قالت دانة الخرافي، مديرة التسويق في بنك "وياي": "يهدف بنك "وياي" إلى تقديم تجربة استثنائية لا مثيل لها لجميع العملاء، ويسعى جاهداً لتجاوز توقعاتهم دائماً. ويشكل تواجدنا في مول العاصمة فرصة مميزة للطلاب لاستكشاف مزايا بطاقة SELECT فيما يمكن جميع الزوار من الاستمتاع بتجربة ترفيهية يتعرفون من خلالها على أحدث مزايا وعروض البنك.

واسم SELECT وثيق الصلة بما ترمي إليه هذه العضوية الحصرية للبطاقة مسبقة الدفع، حيث يتمكن الطلاب من عملاء "وياي" المميزين والذين يقومون بتحويل مكافآتهم الطلابية للبنك للحصول على عضوية SELECT والبطاقة مسبقة الدفع الأولى من نوعها بشكل حصري وبمجرد إيداع المكافأة الطلابية لأول مرة في حساباتهم لدى البنك. ويتميز عملاء SELECT بحصولهم على عروض وخصومات حصرية تتضمن باقة جهاز الـiPhone الجديد من stc بأفضل سعر في السوق ابتداءً من 19 د.ك شهريًا والاسترداد النقدي بنسبة 40% على الطلبات من تطبيقي "Jahez" و"Cari" وبنسبة 10% على مشتريات "Trolley" وقسائم بقيمة 5 دنانير من محطات الأولى للوقود بنهاية كل أسبوع. وأثناء تواجد "وياي" في مول العاصمة، سيقوم بعض شركاء SELECT بعرض المزيد من العروض الحصرية التي تضيف إلى تجربة SELECT بشكل عام من خلال تقديم لمحات سريعة عن خدماتهم مثل "Motery"الذي يقدم غسيل مجاني للسيارة شهريًا و"Elate Tea" و"GetMojo".

آخر الأخبار