الجمعة 18 أكتوبر 2024
33°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
فادية السعد 'سفير دولي'  للمسؤولية المجتمعية في الكويت
play icon
الشيخة فادية السعد تتسلم تكريمها بحضور عدد من الشخصيات
اجتماعية

فادية السعد "سفير دولي" للمسؤولية المجتمعية في الكويت

Time
الخميس 17 أكتوبر 2024
View
5

منحت الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية رئيسة الاتحاد الكويتي للجمعيات النسائية، الشيخة فادية سعد العبدالله، لقب سفير دولي للمسؤولية المجتمعية، تقديرا لجهودها والتزامها الإيجابي تجاه مجتمعها وبيئات أعمالها.

وقالت الشبكة في بيان صحافي إن انضمام الشيخة فادية إلى برنامج السفراء الدوليين للمسؤولية المجتمعية ومنحها اللقب يأتي في إطار ما تمتلكه من رصيد كبير في مجال العطاء ودعم القضايا والمبادرات الإنسانية والتنموية والاجتماعية والتعليمية.

وأكدت الشبكة حرصها على نشر ثقافة المسؤولية المجتمعية في المنطقة العربية عموما، ودول الشرق الأوسط على وجه الخصوص، مشددة على أهمية تشجيع وتمكين القطاع الخاص لتبني وتنفيذ مبادرات المسؤولية المجتمعية، ومساعدة الشركات والمؤسسات الحكومية والأهلية والخاصة لتلبية معايير الاستدامة والتحول نحو ممارسات المؤسسات المسؤولة.

حضر مراسم التقليد في قصر الشعب العامر مساعدة وزير الخارجية لشؤون حقوق الإنسان، السفيرة الشيخة جواهر الدعيج، ورئيسة قسم العلوم السياسية بجامعة الكويت، د.هيلة المكيمي، ود.ابتسام الرفاعي، وهدى القناعي، عضوات مجلس إدارة الاتحاد، إضافة إلى عدد من الشخصيات الكويتية والعربية.

يذكر أن وفد الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية ضم كلا من رئيس الكونغرس الدولي للمسؤولية المجتمعية، د.صلاح عبدالرحمن، ورئيس الهيئة الاستشارية لبرنامج الكويت للمسؤولية المجتمعية والممثل الرسمي للشبكة الإقليمية في دولة الكويت، الدكتور شهاب العثمان، والمستشار القانوني للشبكة، المحامي عبدالله العنزي، والمفوض الأممي للترويج لأهداف الأمم المتحدة، المستشارة خالدة الخراز.

آخر الأخبار