الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
22°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
'KIB'يختتم مشاركته في النسخة الثالثة من 'وظيفتي'
play icon
فريق البنك في المعرض
الاقتصادية

"KIB"يختتم مشاركته في النسخة الثالثة من "وظيفتي"

Time
الاثنين 21 أكتوبر 2024
View
5

اختتم بنك الكويت الدولي "KIB" مشاركته في النسخة الثالثة من معرض "وظيفتي"، أضخم معارض الفرص الوظيفية في الكويت، والوجهة الرئيسية لجذب الكفاءات الوطنية الشابة. وقد جاءت مشاركة البنك في المعرض الذي استمرّ لمدة ثلاثة أيام تأكيداً على دوره المجتمعي في دعم الطاقات الشبابية الوطنية، ومساعدتهم في تعزيز مهاراتها لتواكب متطلّبات السوق، وخاصة داخل القطاع المصرفي.

وكان هذا الحدث فرصة مميّزة لنشر الوعي المصرفي، في إطار دعم حملة لنكن على دراية التي أطلقها بنك الكويت المركزي واتحاد مصارف الكويت بالتعاون مع البنوك المحلية.

وفي هذا الصدد، صرّح فراس الدارمي المدير العام لإدارة الموارد البشرية في "KIB" قائلاً: "سعداء بمشاركتنا في النسخة الثالثة من معرض وظيفتي. إن دعم وتطوير الكوادر الوطنية الشابة تأتي ضمن أولويات "KIB" حيث يسعى دائماً إلى توفير فرص عمل تساهم في تمكين الشباب الكويتي وإبراز دورهم الفاعل في تحقيق التنمية المستدامة في الكويت. وإلى جانب الفرص الوظيفية، التي نوفرها نحرص دائماً على تقديم برامج تدريبية متميزة للشباب الطموحين لتعزيز قدراتهم وتحسين أدائهم المهني. نؤمن بأن الشباب يمثّلون حجر الأساس لنجاح وتقدّم أي مؤسسة على المدى الطويل".

وأشار الدارمي إلى أن تواجد "KIB" في المعرض أتاح الفرصة للزوار لتقديم سيرهم الذاتية، والحصول على شرح موجز من فريق البنك المتخصّص، حول المسارات الوظيفية فيه، والفرص المهنية المميّزة التي يوفرها القطاع المصرفي للشباب، والخبرة المالية والاقتصادية الكبيرة التي يمكن أن يكتسبوها أثناء العمل فيه، كما قدّموا معلومات حول مزايا بيئة العمل في"KIB" ومتطلباتها والمهارات الضرورية لكل وظيفة.

آخر الأخبار