الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
22°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
'وربة' يعلن الفائزين في حملة تحويل الراتب
play icon
أحمد المطوع
الاقتصادية

"وربة" يعلن الفائزين في حملة تحويل الراتب

Time
الاثنين 21 أكتوبر 2024
View
5

يواصل بنك وربة حملته الخاصة بتحويل الراتب لعام 2024، والتي توفّر للعملاء فرصة الحصول على مزايا متعددة أبرزها تجربة سفر استثنائية وجوائز نقدية تصل إلى1000 دينار وسبيكة ذهب بوزن 25 جراما و35 ألف ميل مقدمة من بنك وربة بالتعاون مع نادي الواحة التابع للخطوط الجوية الكويتية، بالإضافة إلى هدية نقدية تصل لغاية 15,000 دينار .

وذكر البنك أن حملة تحويل الراتب لهذا العام ستمنح جميع عملاء بنك وربة الكويتيين الذين تتعدى رواتبهم 500 دينار مزايا استثنائية ودخولهم السحوبات الشهرية والأسبوعية لحملة تحويل الراتب 2024.

وقد تم إجراء السحب الأسبوعي وفاز به ثلاثة من العملاء، حيث فاز بجائزة قيمتها 1000 دينار خالد حسين الزايد، فيما فاز العميل الثاني بدر مناور الشمري بجائزة عبارة عن سبيكة من الذهب بوزن 25 جراما، أما الجائزة الثالثة والتي فاز بها حسين هادي العازمي وهي عبارة عن 35 ألف ميل مقدمة من بنك وربة بالتعاون مع نادي الواحة التابعة للخطوط الجوية الكويتية.

وبهذه المناسبة، قال أحمد محمد المطوع مدير منطقة المجموعة المصرفية للأفراد: "نحرص دائماً على توفير أفضل العروض المميزة والمزايا الحصرية لعملائنا التي تناسب مختلف الشرائح والأعمار من الكويتيين الذين تتعدى رواتبهم 500 دينار ، لذلك أطلقنا حملة تحويل الراتب لهذا العام بمزايا ومكافآت استثنائية لا تُضاهى".

وأضاف المطوع: "تحويل الراتب يمنح العملاء فرصة التمتع بالحلول المصرفية المميزة التي يوفرها "وربة" وتشمل الخدمات الرقمية المبتكرة وحلول الدفع الأكثر تطوراً باستخدام أحدث وسائل التكنولوجيا، بما يساهم في منح العملاء تجربة مصرفية تتميز بأعلى درجات الرفاهية والأمان وراحة البال".

وأكد أن كل العروض التي تتضمنها حملة تحويل الراتب هذا العام تم تصميمها بعناية وبما يتوافق مع احتياجات العملاء والمتطلبات الموسمية، بهدف تقديم العروض الأكثر قيمة وملاءمة لعملائنا دائماً.

وأشار المطوع إلى أن تحويل الراتب يمنح العملاء فرصاً للحصول على مزايا خاصة مثل الحلول المصرفية والاستثمارية الأخرى، مفيداً بأن عملاء "وربة" يحصلون على العديد من المزايا الاستثنائية عند تحويل راتبهم إلى البنك والتي تشمل الاستفادة من أكبر الشبكات المصرفية في الكويت سواءً من ناحية الفروع أو أجهزة السحب الآلي.

آخر الأخبار