الثلاثاء 22 أكتوبر 2024
22°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
مي فاروق تفتتح حفلات موسم الرياض بـ'ليلة عبدالوهاب'
play icon
الفنية

مي فاروق تفتتح حفلات موسم الرياض بـ"ليلة عبدالوهاب"

Time
الاثنين 21 أكتوبر 2024
View
30

بدأ النجوم العرب بالوصول إلى العاصمة السعودية الرياض وذلك للمشاركة في احياء حفلات موسم الرياض التي ستنطلق في الخامس والعشرين الجاري بحفل "ليلة عبدالوهاب" بمشاركة الفنان صابر الرباعي، الفنان نور مهنا، وماجد المهندس ،مي فاروق ومحمد ثروت. ونشرت الشركة المنظمة للحفل بنش مارك فيديو على حسابها بالإنستاغرام لوصول الفنانة مي فاروق، وعلقت : "الفنانة مي فاروق نورت الرياض، موعدنا 25 أكتوبر على مسرح أبو بكر سالم".

كما نشرت فيديو آخر لوصول الفنان محمد ثروت إلى الرياض لإجراء بروفات والمشاركة بحفل ليلة عبد الوهاب، وكتبت: "الفنان محمد ثروت نوّر الرياض، موعدنا الجمعة في ليلة موسيقار الأجيال محمد عبدالوهاب".

وكان قد أُعلن عن عدد الحفلات التي ستنظمها شركة بنش مارك في موسم الرياض، ونُشر جدول لها، وهي ما يقارب 11 حفلة أقيمت أولى حفلاتها الأسبوع الماضي، وكانت 17 أكتوبر بعنوان: "حفلة غنائية" بمشاركة كلٍّ من الفنان جواد العلي، وفؤاد عبدالواحد، وعايض، الحفل الثاني في 25 أكتوبر بعنوان: "ليلة عبدالوهاب" سيحييها: الفنان نور مهنا، وصابر الرباعي، وماجد المهندس، ومي فاروق، ومحمد ثروت، الحفل الثالث 31 أكتوبر بعنوان: "حفل غنائي" سيحييه الفنان عمرو دياب.

آخر الأخبار