سيطرت فرق الإطفاء التابعة لمركزي الصمود والعارضية ظهر اليوم الأربعاء على حريق اندلع في منزل بمنطقة الجليب، حيث باشرت الفرق عمليات مكافحة الحريق والسيطرة عليه.
وأوضحت قوة الإطفاء العام في بيان، أن الحادث أسفر عن وفاة خمسة أشخاص، فيما تم تسليم الموقع إلى الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
وأهابت "الإطفاء" بالمواطنين والمقيمين الالتزام بإجراءات السلامة والوقاية من الحرائق حفاظاً على الأرواح والممتلكات، وتجنباً لوقوع مثل هذه الحوادث