- سموه أشاد بما حققه البلد الشقيق في عهده الميمون من نهضة تنموية وحضارية
بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، ببرقية تهنئة إلى العاهل الأردني الملك عبدالله عبر فيها سموه عن بالغ تهانيه بمناسبة الذكرى السابعة والعشرين لجلوس جلالته على عرش المملكة الأردنية الهاشمية.
مشيدا سموه بما حققه البلد الشقيق في عهد جلالته الميمون من نهضة تنموية وحضارية شملت مختلف الميادين وبالعلاقات الأخوية الوطيدة التي تربط الكويت والمملكة الأردنية الهاشمية، ومتمنيا سموه لجلالته موفور الصحة والعافية وللبلد الشقيق وشعبه الكريم كل التقدم والازدهار في ظل القيادة الحكيمة لجلالته.