التقى رئيس الأركان العامة للجيش الفريق الركن خالد درج سعد الشريعان بنظيره رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة السعودية الفريق الأول الركن فياض الرويلي، وذلك في إطار زيارته الرسمية الى المملكة العربية السعودية.
وأوضحت "رئاسة الأركان" في بيان اليوم، أنه جرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين دولة الكويت والمملكة العربية السعودية، ومناقشة مجالات التعاون العسكري والدفاعي، وسبل دعمه وتطويره، بما يخدم المصالح المشتركة بين الجانبين.
ولفت البيان إلى أنه رافق رئيس الأركان خلال الزيارة عددٌ من كبار الضباط القادة في الجيش.