الثلاثاء 23 يونيو 2026
38°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
وزير الخارجية بحث ورئيس الوزراء القطري مخرجات المباحثات الأميركية - الإيرانية والتطورات في المنطقة
play icon
المحلية

وزير الخارجية بحث ورئيس الوزراء القطري مخرجات المباحثات الأميركية - الإيرانية والتطورات في المنطقة

Time
الاثنين 22 يونيو 2026

أجرى وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر، اليوم الاثنين، اتصالاً هاتفياً مع رئيس مجلس الوزراء وزير خارجية دولة قطر الشيخ محمد بن عبدالرحمن آل ثاني.

وأوضحت وزارة الخارجية في بيان صحافي، أنه جرى خلال الاتصال استعراض آخر التطورات التي تشهدها المنطقة والجهود المبذولة حيالها، لا سيما مخرجات الجولة الأولى من المباحثات رفيعة المستوى التي عقدت في الاتحاد السويسري في إطار مذكرة التفاهم الأميركية - الإيرانية، بمشاركة ممثلين عن الولايات المتحدة الأميركية، والجمهورية الإسلامية الإيرانية، والدولتين الوسيطتين، دولة قطر وجمهورية باكستان الإسلامية.
آخر الأخبار