-الجابر ترأس وفد الكويت المشارك بالاجتماع الوزاري التنسيقي في عمّان
ترأس وزير الخارجية الشيخ جراح الجابر، اليوم الاثنين، وفد دولة الكويت المشارك في الاجتماع الوزاري التنسيقي لوزراء خارجية دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد على هامش اجتماع مجلس جامعة الدول العربية على المستوى الوزاري في دورته العادية المستأنفة (165) في العاصمة الأردنية عمان.
وذكرت "الخارجية" الكويتية في بيان لها أنه جرى خلال الاجتماع بحث آخر التطورات والمستجدات والجهود الدولية والإقليمية للتهدئة وتعزيز الأمن والاستقرار في المنطقة.