- سموه استقبل وزير "الشباب والرياضة" ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت بمناسبة التتويج بكأس بطولة دوري التحدي الآسيوي
استقبل سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد، اليوم، وبحضور رئيس مجلس الوزراء بالإنابة وزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، وزير الدولة لشؤون الشباب الدكتور طارق حمد الجلاهمة، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم، وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم، وذلك بمناسبة تتويج الفريق وحصوله على كأس بطولة دوري التحدي الآسيوي.
وهنأ سموه، الحضور بهذا الإنجاز الرياضي المميز، مشيداً بالأداء الفني الرفيع الذي قدمه فريق نادي الكويت الرياضي لكرة القدم خلال المباراة النهائية، والذي أهّله للفوز بالبطولة، مؤكداً أهمية تكثيف الجهود والتعاون من أجل تحقيق المزيد من البطولات الرياضية، التي أصبحت تمثل سمة بارزة لدى مختلف الدول، متمنياً سموه للجميع المزيد من التقدم والنجاح لرفع راية الكويت عالياً، والارتقاء بمستوى الرياضة الكويتية في مختلف المحافل الإقليمية والدولية.
من جانبهم، أعرب الحضور عن خالص شكرهم وعظيم امتنانهم للدعم والتشجيع الأبوي المستمر من سمو أمير البلاد، والذي يمثل الداعم الأول لتعزيز عزيمة أبنائه ودفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبي طموحات الوطن والجماهير الرياضية، وتعزز مكانة دولة الكويت الرياضية إقليمياً ودولياً، متمنين لسموه دوام الصحة وتمام العافية.
وحضر المقابلة وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد الجابر، ومدير مكتب سمو أمير البلاد الفريق متقاعد جمال الذياب، وكيل الديوان الأميري الشيخ عبدالعزيز المشعل، وسعادة وكيل الشؤون الخارجية بالديوان الأميري مازن العيسى.