- سموه استقبل وزير "الشباب والرياضة" ومجلس إدارة ولاعبي نادي الكويت بمناسبة التتويج بدوري التحدي الآسيوي
استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، وزير الدولة لشؤون الشباب والرياضة الدكتور طارق الجلاهمة، ورئيس الاتحاد الكويتي لكرة القدم الشيخ أحمد اليوسف، ورئيس مجلس إدارة نادي الكويت الرياضي خالد الغانم، وأعضاء مجلس الإدارة ولاعبي نادي الكويت الرياضي، وذلك بمناسبة تتويج النادي بطلاً لبطولة دوري التحدي الآسيوي لكرة القدم.
وقد أشاد سموه، خلال اللقاء، بهذا الإنجاز الرياضي القاري الذي يضاف إلى السجل المشرف للرياضة الكويتية بشكل عام، ونادي الكويت بشكل خاص، مؤكداً سموه أن هذا التتويج يعد ثمرة للجهود المخلصة من قبل الجهازين الفني والإداري واللاعبين، داعياً إياهم إلى مواصلة العطاء لرفع راية الوطن الغالي عالياً في المحافل الإقليمية والدولية.
من جانبهم، أعرب الحضور عن خالص الشكر والامتنان لسمو ولي العهد على هذا الاستقبال الأبوي، مؤكدين أن دعم القيادة السياسية المستمر يعزز عزيمة أبناء الكويت ويدفعهم نحو تحقيق المزيد من الإنجازات والبطولات التي تلبي طموحات الجماهير الرياضية وترسخ مكانة دولة الكويت الرياضية.
حضر اللقاء رئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ ثامر جابر الأحمد الصباح وكبار المسؤولين.