أعلن نادي برشلونة، اليوم الثلاثاء، تعاقده النهائي مع المهاجم المصري حمزة عبد الكريم بعقد يمتد لثلاثة مواسم، بعد تفعيل بند الشراء في عقده.
وكان عبد الكريم قد انضم إلى برشلونة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادماً من الأهلي المصري على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر، مع أحقية الشراء النهائي.
وأوضح النادي الكتالوني، في بيان رسمي، أنه أخطر الأهلي بتفعيل بند الشراء، ليواصل اللاعب مشواره مع الفريق بعقد جديد حتى صيف 2029.
ويخوض عبد الكريم، البالغ من العمر 18 عاماً، حالياً منافسات كأس العالم مع المنتخب المصري، بعدما شارك في مواجهتي بلجيكا ونيوزيلندا.
وقدم المهاجم الشاب مستويات لافتة منذ انضمامه إلى فريق الشباب في برشلونة، إذ سجل 6 أهداف خلال 11 مباراة، بينها ثلاثية في الانتصار الكبير بنتيجة 9-0 على مونت كارلو، في المباراة التي حسم خلالها الفريق لقب الدوري الإسباني للشباب.
كما شارك عبد الكريم في مباراتين ضمن كأس ملك إسبانيا، وأسهم في وصول برشلونة إلى المباراة النهائية، قبل أن يكتفي الفريق بالمركز الثاني.