الأربعاء 24 يونيو 2026
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
محافظ 'مبارك الكبير' يستقبل مجلس إدارة نادي ضباط الشرطة
play icon
المحلية

محافظ "مبارك الكبير" يستقبل مجلس إدارة نادي ضباط الشرطة

Time
الثلاثاء 23 يونيو 2026
-اللقاء شهد تكريم المحافظ تقديراً لجهوده... واستعراض المشاريع والتحضيرات لـ"مخيم الداخلية"



استقبل محافظ مبارك الكبير ومحافظ حولي بالتكليف الشيخ صباح بدر الصباح، في مكتبه بديوان عام المحافظة صباح اليوم، رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي ضباط الشرطة.

وضم الوفد رئيس مجلس إدارة النادي العميد الحقوقي عبدالمحسن العكشان، ونائب رئيس مجلس الإدارة العقيد جابر مسيب، وعضو مجلس الإدارة المقدم طلال حوتري، وأمين سر مجلس الإدارة الرائد الحقوقي فرح المكيمي، إلى جانب اللواء المتقاعد أحمد الردهان، ولمياء السليم من العلاقات العامة.

وجاء اللقاء بمناسبة تكريم المحافظ من قبل إدارة نادي ضباط الشرطة، تقديراً لجهوده ودعمه المستمر لأنشطة النادي وبرامجه المختلفة.

كما شهد الاجتماع استعراض ومناقشة آخر التطورات والمشاريع الإنشائية والخدمية الجارية في النادي، إلى جانب بحث خطة الاستعداد والتحضيرات الخاصة بمخيم وزارة الداخلية للموسم المقبل، بما يضمن تقديم أفضل الخدمات والأنشطة للرواد.

آخر الأخبار