وافقت اللجنة الفنية في المجلس البلدي، خلال اجتماعها السادس والثلاثين من دور الانعقاد الرابع برئاسة منيرة الأمير، على طلب الإدارة العامة للجمارك توسعة موقع منفذ النويصيب الحدودي بمساحة مليون و420 ألف متر مربع، بهدف مواكبة الزيادة في أعداد المركبات العابرة للحدود وتعزيز الخدمات اللوجستية المرتبطة بنقل البضائع، مع الحفاظ على أمن وسلامة العمليات الجمركية.كما وافقت اللجنة على طلب وزارة الداخلية إعادة تخصيص موقع قاعدة الشيخ نواف الأحمد لخفر السواحل الكائن في الجزيرة الاصطناعية الشمالية لجسر الشيخ جابر الأحمد، إضافة إلى طلب ضم وإضافة أرض من أملاك الدولة الملاصقة لإحدى القسائم في منطقة شرق قطعة (8).
وخلال المناقشات، تطرقت اللجنة إلى إمكانية دراسة توسعة مماثلة لمنفذ السالمي مستقبلاً.
في المقابل، قررت اللجنة حفظ الاقتراح المقدم من رئيس المجلس البلدي عبدالله المحري بشأن إضافة نشاط بيع التجزئة لأدوات ومستحضرات التجميل الخاصة بالصالونات النسائية، كما أحاطت علماً بكتاب وزارة الداخلية بشأن الدعوة إلى حضور اجتماع اللجنة الفنية.