الخميس 25 يونيو 2026
42°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
'الكهرباء': إعادة التيار بالكامل لمنطقة الشويخ قطعة (6)
play icon
مبنى وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة
المحلية

"الكهرباء": إعادة التيار بالكامل لمنطقة الشويخ قطعة (6)

Add as Preferred Source on Google
Time
الأربعاء 24 يونيو 2026
- بعد انقطاع جزئي ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة عن إعادة التيار الكهربائي بالكامل لمنطقة الشويخ قطعة (6).

وكانت الوزارة قد أعلنت في وقت سايق عن خروج ثلاثة محولات بجهد 33 كيلوفولت من محطة التحويل الرئيسية الشويخ (A) عن الخدمة، نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأوضحت الوزارة أن العطل أدى إلى انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الشويخ – قطعة (6).

وأكدت أن فرق الطوارئ التابعة للوزارة متواجدة في الموقع، وتعمل على إعادة التيار الكهربائي في أسرع وقت ممكن.

آخر الأخبار