سلطان عُمان ورئيس الوزراء القطري يبحثان مسار المفاوضات الأميركية - الإيرانية
Add as Preferred Source on Googleبحث السلطان هيثم بن طارق ورئيس الوزراء وزير الخارجية القطري محمد بن عبدالرحمن آل ثاني، اليوم الأربعاء، مسار المفاوضات الأميركية - الإيرانية الجارية بوساطة باكستانية وقطرية، ومستجدات الجهود الدبلوماسية المبذولة لإنهاء حالة الحرب والتوصل إلى تسوية نهائية للأزمة من مختلف جوانبها.
وذكرت وكالة الأنباء العمانية أن السلطان هيثم أكد، خلال استقباله الشيخ محمد في قصر البركة بمسقط، ضرورة الدفع بهذه الجهود لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة، وأهمية تكامل المساعي التي تبذلها الدول الشقيقة والصديقة في هذا الشأن.
من جانبه، ثمن الشيخ محمد الدور المحوري الذي تضطلع به سلطنة عُمان بقيادة السلطان هيثم في دعم مسارات الحوار وتهيئة قنوات التواصل وتقريب وجهات النظر بين مختلف الأطراف.
كما نقل تحيات أمير دولة قطر تميم بن حمد آل ثاني وتمنياته للسلطان هيثم بموفور الصحة والسعادة، وللشعب العُماني بدوام التقدم والازدهار.