مبنى وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة
-انقطاع التيار عن جزء محدود من المنطقة بسبب ارتفاع الأحمال
أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، اليوم، خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.
وأوضحت الوزارة أن العطل تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مؤكدة أن فرق الطوارئ باشرت التعامل مع الخلل فور وقوعه.
وأضافت أن الفرق الفنية التابعة للوزارة متواجدة في الموقع وتعمل على إعادة التيار الكهربائي واستعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان استقرار الشبكة الكهربائية.