الخميس 25 يونيو 2026
40°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
'الكهرباء': عطل فني يخرج محطة الجهراء 'P' عن الخدمة
play icon
مبنى وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة
المحلية

"الكهرباء": عطل فني يخرج محطة الجهراء "P" عن الخدمة

Add as Preferred Source on Google
Time
الأربعاء 24 يونيو 2026
محمد غانم
-انقطاع التيار عن جزء محدود من المنطقة بسبب ارتفاع الأحمال

أعلنت وزارة الكهرباء والماء والطاقة المتجددة، اليوم، خروج محطة التحويل الرئيسية الجهراء (P) عن الخدمة نتيجة عطل فني ناجم عن ارتفاع درجات الحرارة وزيادة الأحمال الكهربائية.

وأوضحت الوزارة أن العطل تسبب في انقطاع التيار الكهربائي عن جزء محدود من منطقة الجهراء، مؤكدة أن فرق الطوارئ باشرت التعامل مع الخلل فور وقوعه.

وأضافت أن الفرق الفنية التابعة للوزارة متواجدة في الموقع وتعمل على إعادة التيار الكهربائي واستعادة الخدمة بأسرع وقت ممكن، مع اتخاذ الإجراءات اللازمة لضمان استقرار الشبكة الكهربائية.
آخر الأخبار