الخميس 25 يونيو 2026
36°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
play icon
المحلية

سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية الأميركي

Add as Preferred Source on Google
Time
الأربعاء 24 يونيو 2026
-اللقاء استعرض العلاقات التاريخية الراسخة بين البلدين وآخر المستجدات في الشرق الأوسط
-التأكيد على دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة

استقبل سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد، اليوم، وزير الخارجية بالولايات المتحدة الأميركية ماركو روبيو والوفد الرسمي المرافق، وذلك بمناسبة زيارته للبلاد.

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات التاريخية الراسخة التي تجمع البلدين والشعبين الصديقين، بالإضافة إلى بحث آخر المستجدات في منطقة الشرق الأوسط والتأكيد على دعم كافة الجهود للحفاظ على أمن واستقرار المنطقة.

حضر اللقاء الشيخ ثامر جابر الأحمد ارئيس ديوان سمو ولي العهد، والشيخ جراح الجابر وزير الخارجية، والشيخة الزين الصباح سفيرة دولة الكويت لدى الولايات المتحدة الأميركية، وكبار المسؤولين.
سمو ولي العهد يستقبل وزير الخارجية الأميركي
play icon
آخر الأخبار