بعث سمو رئيس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله، ببرقية تهنئة إلى صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر  بمناسبة الذكرى الثالثة عشرة لتولي سموه مقاليد الحكم.