المذكور رئيساً... والوهيب نائباً للرئيس والقشعان أميناً للصندوق والعلي أميناً عاماً
عقدت جمعية الإصلاح الاجتماعي جمعيتها العمومية العادية مساء أمس بمقرها في منطقة الروضة، بحضور رئيس مجلس الإدارة د. خالد مذكور المذكور والأمين العام حمد العلي والمدير العام فهد الفيلكاوي وممثلي وزارة الشؤون الاجتماعية ومكاتب التدقيق المحاسبي والشرعي.
وشهدت الجمعية مناقشة واعتماد التقريرين المالي والإداري وتقرير التدقيق الشرعي عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2025، إلى جانب استعراض أبرز إنجازات الجمعية خلال العام الماضي، وسط تفاعل من أعضاء الجمعية العمومية الذين طرحوا عدداً من الملاحظات والاستفسارات بشأن أعمال الجمعية وبرامجها.
وأكد رئيس مجلس الإدارة د.خالد مذكور المذكور أن اعتماد التقارير يعكس الثقة التي تحظى بها الجمعية لدى أعضائها، ويؤكد نجاحها في مواصلة رسالتها المجتمعية والتنموية وفق أعلى معايير الحوكمة والشفافية.
وقال إن الجمعية واصلت خلال عام 2025 أداء رسالتها الوطنية والاجتماعية من خلال تنفيذ برامج ومبادرات متنوعة في المجالات الاجتماعية والتربوية والدعوية والخيرية، مستندة إلى قيمها الإسلامية والإنسانية وخدمة المجتمع الكويتي.
من جانبه، أكد الأمين العام حمد العلي أن اعتماد التقارير المالية والإدارية والشرعية يعكس سلامة الإجراءات المؤسسية التي تنتهجها الجمعية وحرصها على تطبيق أفضل الممارسات الإدارية والمالية والشرعية، مشيراً إلى أن ما تحقق خلال العام الماضي جاء ثمرة تعاون مجلس الإدارة والعاملين والمتطوعين والشركاء.
وفي ختام أعمال الجمعية العمومية، أجريت انتخابات مجلس الإدارة للدورة الجديدة، وأسفرت عن فوز كل من حمد محمد العلي، ود. خالد مذكور المذكور، وخلف فهد القشعان، ودعيج أحمد القبندي، وسالم مبارك السالم، وسالم مساعد العبدالجادر، وعبداللطيف سالم المطوع، وكريدي عبيد الدوسري، وم. محمد صالح المرزيني، ومحمد علي العمر، ود.وليد عبدالمحسن الوهيب.
وعقب إعلان النتائج، عقد مجلس الإدارة المنتخب اجتماعه الأول، وتم اختيار د.خالد مذكور المذكور رئيساً لمجلس الإدارة، ود.وليد عبدالمحسن الوهيب نائباً للرئيس، وخلف فهد القشعان أميناً للصندوق، وحمد محمد العلي أميناً عاماً للجمعية.