ولي العهد والعبدالله بعثا ببرقيتي تعزية مماثلتين
بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تعزية إلى الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية الصديقة بالإنابة، أعرب فيها سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الزلزالين اللذين ضربا جمهورية فنزويلا البوليفارية وأسفرا عن سقوط العديد من الضحايا والمصابين وتدمير للممتلكات والمرافق العامة، راجياً سموه للمصابين سرعة الشفاء والعافية وأن يتمكن المسؤولون في البلد الصديق من احتواء وتجاوز آثار هذه الكارثة الطبيعية.
على خط مواز، بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ببرقية تعزية إلى الرئيسة ديلسي رودريغيز رئيسة جمهورية فنزويلا البوليفارية الصديقة بالإنابة، ضمنها سموه خالص تعازيه وصادق مواساته بضحايا الزلزالين اللذين ضربا فنزويلا، متمنياً سموه للمصابين الشفاء العاجل.
كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله ببرقية تعزية مماثلة.