استقبل النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الشيخ فهد اليوسف، اليوم، وزير الداخلية والبلديات في الجمهورية اللبنانية أحمد الحجار، لدى وصوله إلى مطار الكويت الدولي في زيارة رسمية إلى البلاد.
وقالت وزارة الداخلية في بيان إن الشيخ فهد اليوسف رحب بنظيره اللبناني والوفد المرافق له، متمنياً لهم طيب الإقامة ونجاح الزيارة، التي تأتي في إطار العلاقات الأخوية المتميزة بين دولة الكويت والجمهورية اللبنانية، وحرص البلدين على تعزيز التعاون والتنسيق المشترك في مختلف المجالات، لا سيما الأمنية منها.
وأضافت الوزارة أن الزيارة ستشهد عقد عدد من اللقاءات والاجتماعات الثنائية لبحث سبل تعزيز التعاون الأمني وتبادل الخبرات بين الجانبين، بما يخدم المصالح المشتركة ويسهم في دعم الأمن والاستقرار.
وأشارت إلى أن مراسم الاستقبال حضرها وكيل وزارة الداخلية اللواء عبدالوهّاب الوهـيب، وسفير الجمهورية اللبنانية لدى البلاد غادي الخوري.