السفيرة تريباثي: تعزيز الشراكة الستراتيجية بين الكويت والهند
Add as Preferred Source on Googleاستضافت سفيرة جمهورية الهند لدى دولة الكويت، باراميتا تريباثي، غداء إعلامياً في مطعم "مغل محل" بمنطقة شرق، في إطار حرص السفارة على تعزيز التواصل مع الأسرة الإعلامية وترسيخ الحوار حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأكدت السفيرة، خلال اللقاء، تقديرها للدور البنّاء الذي تؤديه وسائل الإعلام في دعم العلاقات الكويتية الهندية، وإبراز إسهامات الجالية الهندية في مسيرة التنمية بدولة الكويت، مشيرةً إلى أن الإعلام المسؤول والتواصل المستمر بين البعثات الديبلوماسية والمؤسسات الإعلامية يسهمان في تعزيز التفاهم والشفافية وتقوية العلاقات بين الشعبين.
وأشارت السفيرة إلى أنها، منذ توليها مهام منصبها، حرصت على توسيع دائرة التواصل مع مختلف الجهات، بما في ذلك المؤسسات الحكومية، وقطاع الأعمال، ومنظمات المجتمع، والمؤسسات التعليمية، ووسائل الإعلام، بما يعزز الشراكة الستراتيجية بين الكويت والهند، ويؤكد عمق الروابط التاريخية والثقافية والاقتصادية التي تجمع البلدين.
وأشادت بالدور الذي تؤديه الجالية الهندية، باعتبارها إحدى أكبر الجاليات المقيمة في الكويت، في دعم الاقتصاد والمجتمع، مؤكدة استمرار التزام السفارة برعاية مصالح المواطنين الهنود وتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.