الأحد 28 يونيو 2026
37°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
السفيرة تريباثي: تعزيز الشراكة الستراتيجية بين الكويت والهند
play icon
السفيرة باراميتا تريباثي في صورة تذكارية مع الإعلاميين
المحلية

السفيرة تريباثي: تعزيز الشراكة الستراتيجية بين الكويت والهند

Add as Preferred Source on Google
Time
السبت 27 يونيو 2026
فارس غالب
دور بنّاء تؤديه وسائل الإعلام في دعم علاقات البلدين
التواصل بين البعثات الديبلوماسية والمؤسسات الإعلامية يسهم في تعزيز التفاهم والشفافية

استضافت سفيرة جمهورية الهند لدى دولة الكويت، باراميتا تريباثي، غداء إعلامياً في مطعم "مغل محل" بمنطقة شرق، في إطار حرص السفارة على تعزيز التواصل مع الأسرة الإعلامية وترسيخ الحوار حول القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وأكدت السفيرة، خلال اللقاء، تقديرها للدور البنّاء الذي تؤديه وسائل الإعلام في دعم العلاقات الكويتية الهندية، وإبراز إسهامات الجالية الهندية في مسيرة التنمية بدولة الكويت، مشيرةً إلى أن الإعلام المسؤول والتواصل المستمر بين البعثات الديبلوماسية والمؤسسات الإعلامية يسهمان في تعزيز التفاهم والشفافية وتقوية العلاقات بين الشعبين.

وأشارت السفيرة إلى أنها، منذ توليها مهام منصبها، حرصت على توسيع دائرة التواصل مع مختلف الجهات، بما في ذلك المؤسسات الحكومية، وقطاع الأعمال، ومنظمات المجتمع، والمؤسسات التعليمية، ووسائل الإعلام، بما يعزز الشراكة الستراتيجية بين الكويت والهند، ويؤكد عمق الروابط التاريخية والثقافية والاقتصادية التي تجمع البلدين.

وأشادت بالدور الذي تؤديه الجالية الهندية، باعتبارها إحدى أكبر الجاليات المقيمة في الكويت، في دعم الاقتصاد والمجتمع، مؤكدة استمرار التزام السفارة برعاية مصالح المواطنين الهنود وتعزيز التعاون الثنائي في مختلف المجالات.

السفيرة تريباثي: تعزيز الشراكة الستراتيجية بين الكويت والهند
play icon

آخر الأخبار