رئيس مبرة العوازم: 3 مبادرات من الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية دعماً للقدس
Add as Preferred Source on Googleشارك رئيس مجلس ادارة مبرة العوازم الخيرية والسفير الأممي للشراكة المجتمعية، حمد البسيس في ورشة عمل دولية بعنوان "الاستثمار التنموي في القدس... شراكات دولية من الأثر والاستدامة" التي انعقدت في في مدينة اسطنبول التركية، أمس، برعاية وحضور من صاحب السمو الملكي الأمير تركي الفيصل رئيس مجلس أمناء صندوق ووقفية القدس.
وأقيمت الورشة بالشراكة والتعاون بين صندوق تمكين القدس للتنمية والشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية، وجامعة القدس، حيث تم التعاقد مع الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية كمستشار علمي لهذه الورشة الدولية، والتي تشارك بوفد رفيع المستوى من قياداتها وسفرائها الدوليين.
من جهته، أكد البسيس في كلمة له نيابة عن مجلس إدارة الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية أن القدس اليوم لا تحتاج إلى الدعم المالي فحسب، بل تحتاج إلى منظومة متكاملة من الشراكات، والابتكار، وبناء القدرات، واستدامة الموارد، بما يمكن مؤسساتها من أداء رسالتها التنموية بكفاءة وفاعلية.
وأعلن عن تعهد الشبكة الإقليمية للمسؤولية الاجتماعية بتنظيم مؤتمر للمانحين لصالح القدس، وكذلك اطلاق منصة رقمية لدعم المشاريع التنموية لها، إضافة إلى برامج بناء القدرات البشرية تستهدف المؤسسات المقدسية الخيرية.