أعلنت بلدية الكويت أن الفرق الرقابية التابعة لإدارة السلامة في محافظة حولي نفذت جولات ميدانية على مواقع الإنشاء والترميم، للتأكد من الالتزام باشتراطات الأمن والسلامة، ورصد المخالفات، واتخاذ الإجراءات القانونية بحق المخالفين، ومتابعة مدى الالتزام بلوائح ونظم أعمال السلامة.
وأوضحت البلدية أن الحملة أسفرت عن توجيه 11 تنبيهاً لعدم الالتزام باشتراطات الأمن والسلامة، إلى جانب إصدار 6 شهادات سلامة، و10 كتب إفراج عن الكفالة، ورخصة تشوين واحدة، بالإضافة إلى إصدار 14 شهادة نظافة وسلامة.
وأكدت البلدية استمرار الجولات الميدانية التي تنفذها الفرق الرقابية بإدارة السلامة في محافظة حولي، مشددة على عدم التهاون في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية بحق المخالفين، بما يضمن الالتزام باشتراطات الأمن والسلامة في مواقع الإنشاء والترميم.