استقبل وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ حمد الجابر، ورئيس ديوان سمو ولي العهد الشيخ ثامر الجابر ، سفير سلطنة عُمان لدى الكويت د. صالح الخروصي، وذلك بمناسبة انتهاء مهام عمله سفيراً لبلاده.
وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الأخوية التاريخية الوطيدة التي تجمع البلدين، وسبل تطويرها وتعزيز آفاق التعاون بينهما، بما يعكس الرؤية الاستراتيجية المشتركة ويحقق تطلعات القيادتين الحكيمتين والشعبين الشقيقين.
كما جرى خلال اللقاء بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة، وتبادل وجهات النظر حول عدد من القضايا ذات الاهتمام المشترك.
وأشاد بالجهود الطيبة التي بذلها السفير الخروصي خلال فترة عمله لدى دولة الكويت، وإسهاماته المقدرة في دعم وتعزيز مسيرة التعاون بين البلدين الشقيقين، متمنيين له دوام التوفيق والنجاح في مهامه المستقبلية.