أعربت وزارة الخارجية اليوم عن تعاطف دولة الكويت مع المملكة العربية السعودية الشقيقة، في أعقاب تحطم مروحية تابعة لشركة أرامكو في محافظة رأس تنورة.
وتقدمت الوزارة بتعازي دولة الكويت ومواساتها إلى المملكة العربية السعودية الشقيقة، قيادةً وحكومةً وشعباً، بهذا المصاب الجلل، سائلةً المولى عزّ وجلّ أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويسكنهم فسيح جناته.