الأربعاء 19 يونيو 2024
39°C weather icon
logo-icon
تم نسخ الرابط بنجاح
"stc" تشارك في قمة "تقنية الأموال" الثانية
play icon
الاقتصادية

"stc" تشارك في قمة "تقنية الأموال" الثانية

Time
الأربعاء 15 نوفمبر 2023
View
65
hani

الحمد ناقش دور الاتصالات في الخدمات المصرفية والتكنولوجية

شاركت شركة الاتصالات الكويتية stc، الرائدة في تمكين التحول الرقمي وتقديم الخدمات المبتكرة والمنصات المتكاملة للعملاء في دولة الكويت، في قمة جريدة الجريدة الثانية تحت عنوان "تقنية الأموال". وتأتي مشاركة stc في إحدى حلقات النقاش تماشياً مع دور الشركة في ريادة تمكين التحول الرقمي في مجال الاتصالات وتوفير الحلول المبتكرة محلياً وإقليمياً.
وفي إطار المناقشات والجلسات الحوارية، شارك مشاري الحمد، الرئيس التنفيذي لشركة البوابة الإلكترونية القابضة (البوابة الإلكترونية)، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لشركة stc، في حلقة نقاش بعنوان "مميزات بنوك المستقبل".
وتحدث الحمد إلى جانب زملائه عن دور الاتصالات في دعم المميزات الرقمية للبنوك ومتطلبات التكنولوجيا المالية المتطورة من خلال العديد من الحلول المبتكرة. هذا وتقدم البوابة الإلكترونية مجموعة واسعة من حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات التي يمكن دمجها في نماذج الأعمال المختلفة لدعم العصر الرقمي المتسارع.
وحضر القمة عدد من الإدارة التنفيذية في stc، يتقدمهم الرئيس التنفيذي المهندس مزيد بن ناصر الحربي، بالاضافة الى محمد نزار النصف الرئيس التنفيذي ل solutions by stc و خالد المعيوف، الرئيس التنفيذي للقطاع المالي في stc إلى جانب مسؤولين تنفيذيين آخرين من مختلف المؤسسات المشاركة. وتتوافق مشاركة stc في هذا الحدث مع رؤيتها لقيادة الابتكار الرقمي وتقديم حلول متطورة تلبي الاحتياجات المتطورة لعملائها والسوق الكويتي مع التأكيد على حرصنا على تشجيع وتطوير صناعة التكنولوجيا والابتكارات الرقمية ودعم مستقبل تقنية الأموال في الكويت.
وأشارت stc في بيان لها إلى أن المنصات المتخصصة ، مثل قمة "تقنية الأموال" ، ضرورية لدفع مستقبل مشهد التكنولوجيا المالية في الكويت نظرًا لأنه يمكن لقادة السوق والخبراء الاجتماع معًا لمناقشة التطورات الرئيسية التي تحدث في الكويت وفي جميع أنحاء العالم.
وشركة البوابة الإلكترونية القابضة (e-portal) هي الذراع المتخصصة لـ stc في خدمات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات وإنترنت الأشياء بالإضافة إلى خدمات السحابة الإلكترونية، حيث تهدف الى تقديم حلول الأعمال للقطاع المؤسسي في الكويت.

آخر الأخبار